العراق يعتذر إلى وفد الكويت بعد مشكلات تنظيمية في افتتاح «خليجي 25»

شيماء مصطفى
خليجي 25

تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم باعتذار إلى وفد الكويت بعد مشكلات تنظيمية في حفل افتتاح كأس الخليج “خليجي 25” بالبصرة، يوم أمس الجمعة 6 يناير 2023.

وقال الاتحاد العراقي في بيان، عبر حسابه على موقع “تويتر”، اليوم السبت 7 يناير 2023: “تقدم رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال في بيان صحفي باعتذار إلى الوفد الكويتي لما واجهه من صعوبات في دخول ملعب جذع النخلة، وما نتجَ عنه من مغادرة ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة”.

وأضاف الاتحاد: “أبدى درجال أسفه الشديد لمشاهد التدافع الجماهيري التي حدثت أمام الملعب وداخل المقصورة الرئيسة، مؤكدًا أن الاتحاد العراقي، وكذلك القائمون على تنظيم البطولة، سيضعان في الحسبان ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة، ابتداء من مباريات اليوم الثاني للبطولة”.

وأعربت الكويت عن “أسفها الشديد” من وجود مشكلات تنظيمية وتقدم الاتحاد باحتجاج على ما حدث، وانسحب الوفد الكويتي من حفل الافتتاح، ولكن مع تأكيد استمرار مشاركة المنتخب الوطني.

وتعادل العراق مع عُمان دون أهداف في الافتتاح، في حين تصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولى بعد فوزه 2-صفر على اليمن.

ويبدأ المنتخب الكويتي، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد عشر مرات، مشواره اليوم بمواجهة قطر ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات والبحرين أيضًا.

ربما يعجبك أيضا