«العصفور المذبوح».. نضال الأحمدية توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

علي محمد
«العصفور المذبوح».. نضال الأحمدية توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رسالة مؤثرة إلى شيرين عبد الوهاب، وصفتها فيها بـ”العصفور المذبوح”، وطالبتها بالابتعاد عن زوجها السابق حسام حبيب، وعدم التسرع في الزواج مرة أخرى.

وقالت نضال الأحمدية، اليوم الأربعاء 3 يناير 2024، في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع (X): “أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح وخافت واختبأت وتوسلت الرحمة من أقرب المقربين إليها في العام 2023 كانت: “شيرين”.

طلاق شيرين عبد الوهاب

وأضافت الأحمدية : “عسى في 2024 ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة لكن أن لا تعود للسفاح مرة أخرى، وان لا تستعجل بزواج جديد”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في ديسمبر الماضي، بعد زواج دام 5 سنوات، وشهد العديد من الخلافات بينهما.

وعن تفاصيل الطلاق، قالت شيرين عبد الوهاب، إن الانفصال تم ليلة أمس وبهدوء وبرضا الطرفين، وأنها وحسام بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال، ولم تعان مما حدث مثل المرة السابقة.

علاقة شيرين عبدالوهاب بـ “تامر سليم”

بدأ ظهور طبيب النساء المصري برفقة الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير الذي أحيته بمدينة دبي احتفالًا برأس السنة 2024، رفقة الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف، وحسب مصادر مقربة فهو كان سببًا رئيسًا في انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب.

ومن المتوقع أن تحدث أزمة كبيرة خلال الأيام المقبلة بين شيرين عبدالوهاب، والفنانة ميرهان حسين، بسبب طبيب النساء المصري؛ الذي كان مرتبطًا في الأساس بالثانية، وتمت خطبتهما لفترة دامت ما يقرب من 8 أشهر وكانا يستعدان للزواج.

ربما يعجبك أيضا