خاص «رؤية»| القصة الكاملة لارتباط شيرين عبدالوهاب بطبيب نساء

أحمد العشري

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد خروج أخبار وأنباء عن ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة مع طبيب نساء مصري شهير، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، لتكون أول تريند في 2024.

وكشفت “شبكة رؤية الإخبارية” أمس الثلاثاء 2 يناير 2024، عن الخبر، ولكن اتضح أن هناك تبعيات جدلية لعلاقة شيرين عبدالوهاب، بطبيب النساء المصري.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

كواليس علاقة شيرين عبدالوهاب وطبيب النساء المصري

بدأ ظهور طبيب النساء المصري برفقة الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير الذي أحيته بمدينة دبي احتفالًا برأس السنة 2024، رفقة الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف، وحسب مصادر مقربة فهو كان سببًا رئيسًا في انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب.

ومن المتوقع أن تحدث أزمة كبيرة خلال الأيام المقبلة بين شيرين عبدالوهاب، والفنانة المصرية ميرهان حسين؛ بسبب طبيب النساء المصري؛ الذي كان مرتبطًا في الأساس بالثانية، وتم خطبتهما لفترة دامت ما يقرب من 8 أشهر وكانا يستعدان للزواج.

شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين

شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين

وانفصل الطبيب المصري عن ميرهان حسين قبل الزواج بعدة أسابيع، وهو الأمر الذى جعلها تعلن اعتزالها بسبب حالتها النفسية السيئة، ومنذ أن انفصلت شيرين عن حسام حبيب، أصبحت تظهر معه في المناسبات العامة والخاصة وأول ظهور رسمي له كان ضمن حفل رأس العام.

وحسب مصادر خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، فإنه من الممكن أن تعلن شيرين عن زواجها من الطبيب قريبًا، خصوصًا وأنها وجدت فيه شخصية مختلفة تمامًا ولديه القدرة على الاحتواء والتفاهم معها، حيث نجح في وقت قصير أن يرتبط بها بعلاقة قوية، حسب وصفه.

شرين وحسام حبيب

شرين وحسام حبيب

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

انفصلت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مع نهاية عام 2023، وشهدت هذه الزيجة العديد من الأزمات على مدار 6 سنوات، حتى أن هذه هي المرة الثالثة التي يحدث فيها الطلاق بينهما، وكانت المرة الأولي في 2020، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين.

وعن تفاصيل انفصالها عن حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب لوسائل إعلام محلية، إن الانفصال تم بهدوء وبرضا الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال، ولم تعان مما حدث مثل المرة السابقة.

ربما يعجبك أيضا