العين الإماراتي يُبرم صفقة كولومبية

أميرة رضا

رؤية

أبوظبي – أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم، مساء اليوم (الجمعة)، اكتمال إجراءات التعاقد مع المدافع الكولومبي دانيلو أربوليدا، وقيده رسميًا ضمن قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم قيد الكولومبي دانيلو أربوليدا، بدلا عن الدولي التونسي ياسين مرياح، والذي كان تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، على هامش مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

وأكد عبد الله علي، مشرف العين، أن النادي نجح في التعاقد مع دانيلو أروبيدا لمدة موسم ونصف، مضيفًا: “الكولومبي كان في مقدمة خيارات الأوكراني سيرجي ريبروفن مدرب العين، وضمن احتياجاته في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “في اعتقادي أن دانيلو أربوليدا يتمتع بكل المواصفات التي تمكنه من صناعة الفرق، وتحقيق الإضافة لقائمة الفريق الحالية، ونتمنى له ولزملائه بالفريق السداد والتوفيق”.

وحول صفقات النادي في الشتاء، قال: “أود أن أعرب عن بالغ تقديري لمجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، برئاسة الدكتور مطر الدرمكي، على الاهتمام اللافت بحسم ملف احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأكمل عبد الله علي: “البداية كانت بالتعاقد مع دانيلو أربوليدا، والذي كانت لديه عروض من أندية أوروبية وخليجية، غير أن جدية عرض العين رجحت الكفة، وحسمت الصفقة في توقيت مثالي”.

وتابع: “استراتيجية العين واضحة حول ملف التعاقدات، وهناك دعم واهتمام كبيرين من مجلس الإدارة لتوصية اللجنة الفنية على تقرير المدرب، وهناك جهود مكثفة تبذلها اللجنة المكلفة بملف التعاقدات لحسم بقية الصفقات”.

وحول مدى جاهزية اللاعب الكولومبي للمشاركة أمام الشارقة غدا، قال: “اللاعب جاهز، غير أن أمر مشاركته يبقى بيد المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن ينخرط اليوم في تدريبات الفريق”.

ربما يعجبك أيضا