الغيابات تضرب منتخب تونس في كأس العاصمة الإدارية بمصر

على رأسهم ثلاثي الترجي.. الغيابات تضرب تونس في كأس العاصمة الإدارية

الغيابات تضرب منتخب تونس في كأس العاصمة الإدارية بمصر

تلقى الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة منتصر الوحيشي، وأنيس البوسعايدي، ضربة موجعة قبل أيام قليلة من مباراة نسور قرطاج أمام كرواتيا ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية التي ستقام في مصر.

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الكرواتي يوم السبت المقبل 23 مارس 2024، في تمام العاشرة مساءً، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة مصر ونيوزلندا في نهائي البطولة، والخاسر مع الخاسر الآخر في مباراة تحديد المركز الثالث.

montaser

إصابة إلياس سعد.. وشكوك حول سخيري

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم غياب إلياس سعد نجم فريق سانت باولي الألماني عن مباريات نسور قرطاج في كأس العاصمة الإدارية الودية بمصر بسبب حاجته لتدخل جراحي عاجل..

وأوضح الاتحاد التونسي في بيان رسمي أن إلياس سعد احتاج لتدخل جراحي عاجل في الفم، سيبعده عن المباراة الأولى في البطولة أمام كرواتيا، والمباراة الثانية أمام مصر أو نيوزلندا..

وذكر البيان أن هناك شكوك بشأن موقف إلياس سخيري نجم فريق فرانكفورت الألماني من المشاركة في المباراتين، وسيتحدد موقفه في الساعات المقبلة حسب تعافيه من الإصابة.

elias

استبعاد ثلاثي الترجي بسبب دوري أبطال إفريقيا

استبعد الاتحاد التونسي لكرة القدم ثلاثي فريق الترجي ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش استعدادًا لمباراة أسيك أبيدجان الإيفواري ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الترجي مع أسيك أبيدحان الإيفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مارس الجاري في تونس، ثم يوم 6 أبريل في كوت ديفوار.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب التونسي كل من حمزة المثلوثي لاعب الزمالك المصري ومعتز زدام لاعب النادي المصري البورسعيدي، ونادر الغندري لاعب فريق عجمان الإماراتي، وفيصل المناعي لاعب الاتحاد المنستيري.

yac

 

ربما يعجبك أيضا