رضا عبدالعال لـ«رؤية»: جوميز سبب تعادل الزمالك مع دريمز الغاني

رضا عبدالعال لـ«رؤية»: جوميز سبب تعادل الزمالك مع دريمز الغاني.. وهذا التشكيل الأنسب لمباراة الإياب

رضا عبدالعال لـ«رؤية»: جوميز سبب تعادل الزمالك مع دريمز الغاني

تحدَثَ رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق عن تعادل القلعة البيضاء مساء أمس الأحد 21 إبريل 2024، مع فريق دريمز الغاني بدون أهداف في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ستاد القاهرة الدولي.

وقال رضا عبدالعال في حواره الخاص مع «شبكة رؤية الإخبارية»: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك يتحمل مسؤولية التعادل أمام فريق متواضع فنيًا بحجم دريمز الغاني.

رضا

رضا عبدالعال يتحدث عن تأثير غيابات الزمالك

قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك تأثر بغياب ناصر ماهر فقط بالأمس أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية، نظرًا لعدم قيده بالقائمة الإفريقية لمشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر خلال البطولة ذاتها.

وأضاف: أحمد سيد زيزو لا غنى عنه في تشكيل الزمالك، لكن غيابه ليس مؤثرًا، فاستطاع الفريق الفوز على الأهلي في المباراة الماضية بعد خروجه مبكرًا من أحداث اللقاء.

وتابع: ناصر ماهر أفضل صفقات الزمالك هذا الموسم، وهو اللاعب الوحيد الذي تأثر الزمالك بغيابه بالأمس، وسيتأثر بغيابه أيضًا حال التأهل للنهائي.

nasser

رضا عبدالعال يُحمِل جوميز مسؤولية التعادل

أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك يتحمل مسؤولية التعادل أمام دريمز الغاني مساء أمس، بسبب البدء بتشكيل خاطئ ومليء بعلامات الاستفهام.

وقال عبدالعال: جوميز أخطأ بالدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا وترافيس موتيابا معًا من البداية، فكنت أتمنى البدء بالأوغندي فقط، مع إبقاء الأباتشي على مقاعد البدلاء والدفع به في الشوط الثاني كورقة رابحة لا غنى عنها.

وأضاف: علامة استفهام من جوميز حول عدم إشراك سيد عبدالله نيمار في مركز الظهير الأيمن أمام دريمز، فكان من الأفضل الدفع به والاعتماد على مصطفى الزناري في مركز قلب الدفاع، واستبعاد حمزة المثلوثي نظرًا لأخطائه المتكررة في المباريات الماضية.

gomez 1

رضا عبدالعال يضع التشكيل الأمثل للزمالك في مباراة الإياب

اختار رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق التشكيل الأمثل للقلعة البيضاء للفوز على دريمز الغاني في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها الأحد المقبل في غانا.

وقال عبد العال أن التشكيل الأنسب للمباراة لابد أن يكون على النحو التالي:

محمد عواد لحراسة المرمى

خط الدفاع: سيد نيمار، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، وعمر جابر كظهير أيسر حال استمرار غياب أحمد فتوح.

خط الوسط الدفاعي: نبيل عماد دونجا، ومحمد شحاتة

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، وأحمد سيد زيزو حال عودته من الإصابة، أو مصطفى شلبي، وسامسون أكينيولا في مركز رأس الحربة الصريح.

reda 1.jpg 222 1

ربما يعجبك أيضا