الفنانة المصرية داليا إبراهيم تعتزل التمثيل

أشرف شعبان

رؤية

القاهرة – أعلنت الفنانة المصرية داليا إبراهيم، اعتزالها التمثيل، بعد ساعات قليلة من إعلان زميلتها إنجي خطاب توديع الوسط الفني.

ونشرت داليا منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قالت فيه: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا”.

وعلى عكس إنجي خطاب، لم توضح داليا الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، واكتفت باستعراض مسيرتها الفنية طوال السنوات الماضية.

واللافت أن منشور داليا لم يجد تفاعلا من قبل مشاهير الوسط الفني، حيث لم يعلق أحد من النجوم على قرارها، في حين حاول عدد كبير من متابعيها إقناعها بالعدول عن الاعتزال، وطالب آخرون توضيحا لأسباب هذا القرار المفاجئ.

وبدأت داليا إبراهيم التمثيل في سن صغيرة، حيث اكتشفها الفنان محمد صبحي وقدمت معه مسرحية “ماما أمريكا” و”بالعربي الفصيح”، وكانت بداية شهرتها عندما شاركت في مسلسل “يوميات ونيس”.

وكان لداليا العديد من المشاركات السينمائية، أبرزها أفلام: “دعاء” و”قشر البندق” و”القتل اللذيذ” و”مبروك وبلبل” و”شباب رايح جاي” و”كلمني شكرا”.

وعلى صعيد الدراما، قدمت أيضا مسلسلات: “الحسن البصري” و”حرس سلاح” و”أبيض في أبيض” و”الليل وآخره” مع يحيى الفخراني، و”كناريا وشركاه” و”الدم والنار” مع فاروق الفيشاوي.

ربما يعجبك أيضا