القصر سيُخير آرتشي بأن يصير أميرا أم لا في سن الـ 18

أماني ربيع

رؤية

لندن – قال روبرت لاسي، المؤلف الملكي إن أرتشي نجل الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يُمكن السماح له باختيار ما إذا كان سيصبح أميرًا أم لا عندما يبلغ 18 عامًا.

وأكد كاتب السيرة الملكية الرائد روبرت لاسي إن دوق ودوقة ساسكس يمكن أن يسيران على خطى الأمير إدوارد، وصوفي ويسيكس إيرل وكونتيسة ويسيكس، الذين لم يصنفوا أطفالهم على أنهم “أمير” أو “أميرة”، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وحصل أبناء إدوارد وصوفي، جيمس ولويز، على ألقاب “ليدى لويز وندسور”، و”فيسكونت جيمس”، وسيحصل الأشقاء، الذين يحتلون المركزين 13 و14 فى ترتيب العرش، على اختيار ما إذا كانوا سيأخذون الألقاب الملكية أو يصممون أنفسهم كصاحب السمو الملكي عندما يبلغون من العمر 18 عامًا.

يأتي ذلك وسط مزاعم نُشرت لأول مرة في صحيفة ديلي ميل، مفادها أن الأمير تشارلز سيضمن ألا يكون أرتشي أميرًا أبدًا كجزء من خطته الملكية.

ومع ذلك قال لاسي، الذي من المقرر أن يصدر نسخة محدثة من كتابه Battle of Brothers “صراع الأشقاء”، لصحيفة التايمز إن مثل هذه الخطوة “لا تبدو مرجحة”.

وقال: “من الممكن أن الأمير تشارلز قد يحاول إزالة المكانة الملكية من أطفال دوق ودوقة ساسكس عندما يتولى العرش لكن هذا لا يبدو محتملًا”.

ربما يعجبك أيضا