القوات المسلحة المصرية تهنئ المسيحيين بعيد القيامة

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الأحد، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة.

جاء في نص البرقية: “قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،، يسعدني أن أهنئ قداستكم والأخوة الأقباط من أبناء الوطن بذكرى عيد القيامة المجيد متمنيًا لكم موفور الصحة والبركات”، بحسب ما أورد موقع المصري اليوم.

وتابع: “بهذه المناسبة أود أن أعرب لكم عن اعتزازي واعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر وتاريخها المجيد”.

وواصل: “كما أود أن أعرب عن اعتزازي بعطاء الأخوة والأبناء الأقباط من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وأدائهم لمهامهم بكل الصدق والإخلاص والتفاني وما يجسده ذلك من أسمى قيم الولاء للوطن وشعبه والدفاع عن مقدساته وسلامة أراضيه، لتظل مصر وطنًا حرًا عزيزًا لكل المصريين”.

حفظ الله مصر وبارك شعبها وكل عام وقداستكم بخير،،

وبعث الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بنفس المناسبة.

وأصدر الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهًا لتهنئة الأخوة المسيحيين من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة والعاملين بوزارة الإنتاج الحربي بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، توجيهًا مماثلاً لرجال القوات المسلحة من المسيحيين لتهنئتهم بنفس المناسبة.
 

ربما يعجبك أيضا