الكونفيدرالية الإفريقية.. المصري البورسعيدي يقهر نهضة بركان بـ9 لاعبين

أميرة رضا

أكمل المصري المباراة بـ9 لاعبين بعد حصول كل من عمرو موسى وإلياس الجلاصي على بطاقة حمراء، خلال الشوط الثاني.


قهر نادي المصري البورسعيدي، أمس الأحد 17 إبريل 2022، ضيفه نهضة بركان المغربي، بالفوز عليه بـ9 لاعبين، 2-1 ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

مجريات اللقاء

أهداف المباراة افتتحها عمرو مرعي بالتسجيل للفريق المصري في الدقيقة 11، ثم أدرك حمزة الركراكي التعادل للضيوف في الدقيقة 18.، وفي آخر المواجهة، تمكن التونسي هيثم العيوني من منح المصري الفوز من كرة ثابتة في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

أشهر حكم اللقاء بطاقتين حمراوين خلال أحداث الشوط الثاني، كانت من نصيب لاعبي النادي المصري، عمرو موسى الذي تدخل بقوة على لاعب نهضة بركان، والتونسي إلياس الجلاصي، الذي زاد من أوجاع البورسعيدي بعد تدخل قوي على عبد الكريم باعدي، ليشهر له الحكم الكارت الأحمر بعد مراجعة اللعبة عبر تقنية الفيديو.

ورغم أن المصري أكمل اللقاء بـ9 لاعبين فقط، إلا إنه نجح في الظفر بنتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

عقوبات مادية

قررت إدارة النادي المصري، فور انتهاء اللقاء، وبعد التنسيق مع مدير الكرة بالنادي الكابتن كريم ذكري، توقيع عقوبات مادية على اللاعبين الذين نالوا الطرد والإنذارات خلال مجريات المباراة.

وقرر مجلس الإدارة أيضًا برئاسة سمير حلبية، توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب عقب نهاية المباراة.

وقال مرعي، صاحب الهدف الأول في اللقاء، في تصريحات لقنوات “أون تايم سبورتس” إن لاعبي المصري يعانون من مشاكل تتعلق بالحصول على مستحقاتهم.

ربما يعجبك أيضا