الكويت تستضيف «خليجي 26».. والنسخة 27 في سلطنة عمان

حسام الدين صالح
خليجي

اختار اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الأحد 15 يناير 2023، الكويت لاستضافة منافسات خليجي 26، أواخر العام المقبل.

وأعلن رئيس الاتحاد، حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، استضافة الكويت للبطولة، على أن تكون النسخة 27 من المنافسات على أرض سلطنة عمان، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة البصرة العراقية، التي تستضيف منافسات البطولة الحالية.

إشادة العراق وتنظيم خليجي 25

أشاد حمد بن خليفة بالمستوى التنظيمي الذي أظهره العراق خلال منافسات كأس الخليج الجارية، وشدد على أن “الجمهور العراقي كان أحد أبرز أسباب إنجاح خليجي 25 بالبصرة”، معربًا عن أمله أن يستطيع الاتحاد تثبيت مواعيد إقامة المنافسات خلال السنوات المقبلة.

وأعرب رئيس الاتحاد الكويتي، عبدالله الشاهين، عن سعادته باستضافة بلاده للنسخة المقبلة من كأس الخليج، مشيرًا إلى أنه سيبحث خلال اجتماعات الأسبوع المقبل كل الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بإقامة البطولة بعد أقل من عامين.

نصف نهائي ناري في خليجي 25

وصلت منافسات خليجي 25 إلى مرحلة نصف النهائي، وسيواجه منتخب العراق صاحب الأرض نظيره القطري، الذي يخوض البطولة بالصف الثاني، على ملعب البصرة غدًا الاثنين، وهي مواجهة مكررة على الصعيدين القاري والخليجي، بين منتخبين من بين الأفضل في قارة آسيا.

أما المباراة الثانية، فستجمع المنتخب البحريني حامل اللقب ونظيره العماني غدًا على ملعب الميناء. ويسعى منتخب البحرين بقوة للحفاظ على لقبه، بعدما أظهر مستويات مميزة في الدور الأول، وتصدر المجموعة الثانية، التي ضمت الإمارات وقطر والكويت.

ربما يعجبك أيضا