اللبس الجريء والزمالك.. ماذا قالت بسنت شوقي لتتصدر تريند جوجل؟

أحمد العشري
اللبس الجريء والزمالك.. ماذا قالت بسنت شوقي لتتصدر تريند جوجل؟

أثارت الفنانة المصرية بسنت شوقي، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وتصدرت تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد ظهورها كضيفة في برنامج تفاعلكم، مع الإعلامية سارة الدندراوي، المذاع عبر فضائية قناة العربية.

وتحدث بسنت شوقي، خلال لقاءها مع الإعلامية سارة الدندراوي، عن حياتها الشخصية وقصة زواجها من الفنان محمد فراج، وعلاقتها بكرة القدم، والمقارنة بينها وبين زوجها وشقيقتها الفنانة داليا شوقي، بجانب حديثها عن مشوارها الفني.

بسنت شوقي وأزمة التدخل في حياتها

قالت بسنت شوقي، إن التدخل في حياتها الشخصية يضايقها كثيرًا؛ لافتا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص أصبحوا متطفلين على حياتها مؤخرًا، وخاصةً السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الأمر أصبح مزعج جدًا بالنسبة لها.

وأضافت أنها تغضب أيضًا عندما تخرج إشاعات مثل أنها أكبر في السن من زوجها الفنان محمد فراج؛ مؤكدة أن هذه المعلومة ليست لها أي اساس من الصحة، مع العلم أنها ليس لديها أدنى مشكلة في البوح بالأمر وسأكون فخورة جدًا إذا كان حقيقيًا؛ لأنها تقوم بشئ مختلف عن المجتمع.

بسنت شوقي وأشقائها ومحمد فراج

بسنت شوقي وأشقائها ومحمد فراج

بسنت شوقي وأزمة الإنجليزية

تطرقت بسنت شوقي أيضًا إلى الهجوم عليها بعض الأوقات؛ بسبب حديثها دائمًا باللغة الإنجليزية أكثر من العربية، موضحة أن الفكرة كلها أن هذه هي البيئة التي تربت بها، حتى إذا وقع شجار في منزلها «بيبرطموا بالإنجليزي»، وحاولت كثيرًا إصلاح الأمر، ولكن الجميع يتخيل أنها “بتتمنظر”، في حين أنها لا تفتخر بالأمر.

وفيما يخص خطواتها في مشوارها الفني، أشارت إلى أنها لم تصل حتى الآن لنجومية الصف الأول، وزوجها محمد فراج شهرته أكثر منها، وتحب له مسلسل «هذا المساء»، وبالنسبة لشقيقتها داليا فترى أنها موهوبة أكثر منها.

بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي وملابسها الجريئة

عقبت بسنت شوقي على الانتقادات التي تتعرض لها دائمًا سبب ملابسها التي يراها جمهورها بأنها تكون جريئة، قائلة إن اللبس الجريء يعود للذوق والتربية، فمن الممكن أشخاص يرونه جريء ولكنها تراه طبيعي، والأمر كله وجهة نظر.

ولفتت بسنت إلى أنها لا توجد أي أدوار قدمتها وندمت عليها، ولكن هناك أشياء كانت تتمنى أن ترى أكثر لتأخذ حقها الطبيعي، معبرة عن امتنانها بأن تكون كل أدوار سعاد حسني لها، وحاليًا تجسد آثار الطلاق على الأطفال في أي عمل فني.

بسنت شوقي

بسنت شوقي

بسنت شوقي وكرة القدم

كشفت بسنت عن توقفها عن تشجيع نادي الزمالك وكرة القدم المصرية، منذ أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها الكثيرين، بالإضافة إلى أن زوجها محمد فراج متحيزًا جدًا أكثر من والدها للنادي الأهلي، ومن المستحيل أن يقبل بتشجيعها للقلعة البيضاء.

وعن الخلافات التي تحدث بينها وبين فراج، ردت بأن أي اثنين يتشاجران في الحياة، وبالفعل كانت تخرج بعض الإشاعات عن انفصالهما، ولكن في كل مرة يكونا في إجازتهما في مكان ما، معتقدة بأن الصبر والتفاهم والاحترام مفتاح نجاح أي علاقة زوجية.

بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي ومحمد فراج

بسنت شوقي وعملية التجميل

ردت بسنت أيضًا، على كثرة عمليات تجميلها، كاشفة أنها لم تقم سوى بعملية تجميل واحدة في أنفها؛ بسبب كسرها قبل ذلك في إحدى البرامج التلفزيونية، متابعة: البعض يعتقدون أنني أقوم بعمليات تجميل كثيرة، ولذلك أشعر بالضيق؛ لأن مجهودي على نفسي يذهب هباءً، في حين أنني أتحمل كثيرًا؛ لأنني شخص يحب الأكل كثيرًا وأمنع نفسي منه.

وفيما يخص أمنياتها ومصطلح النسوية، قالت إنها كانت تتمنى أن تصبح سفيرة، ولكن بعد ذلك قالت لنفسها بأن السفر مرهق، وفكرت أيضًا في أن تصبح ستايلست؛ لأنها تحب الموضة كثيرًا، أما النسوية فهي ترى بأنها ليست تهمة، وإذا كان هناك شخص «ليس نسويا» فبالتأكيد به أمر خطأ.

بسنت شوقي

بسنت شوقي

يذكر أن فيلم السيستم، هو آخر أعمال الفنانة بسنت شوقي السينمائية، والعمل من بطولة الفنان طارق لطفي، الفنان أحمد الفيشاوي، الفنانة نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، كما ظهرت الفنانة ميس حمدان كضيف شرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، والعمل تحت قيادة المخرج أحمد البنداري.

ربما يعجبك أيضا