الليفر يكتسح كريستال بالاس بـ7 أهداف في البريميرليج.. وصلاح يتألق بثنائية

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

لندن – اكتسح فريق ليفربول، نظيره كريستال بالاس بسباعية نظيفة، اليوم السبت، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخلال اللقاء نجح النجم المصري، محمد صلاح، في تسجيل هدفين وصناعة آخر، خلال قرابة نصف ساعة فقط بعد أن نزل بديلًا للسنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 57 من عمر المباارة.

وشهد التغيير مشهد مثير للجدل، بعد أن أبدى السنغالي غضبه بشكل واضح مستهجنًا قرار التبديل، قبل أن ينصاع لمدربه يورجن كلوب، ويخرج ليجلس على مقاعد البدلاء.

وجاء هدف التقدم لليفرعن طريق تاكومي مينامينو في الدقيقة 3، في حين سجل الريدز هدف ثاني عن طريق ساديو ماني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 44 سجل الريدز هدف ثالث عن طريق روبرتو فرمينيو، في حين أضاف الليفر هدف رابع عن طريق القائد جوردان هندرسون في الدقيقة 52.

ومن جانبه، تمكن روبرتو فرمينيو من تسجيل هدف خامس في الدقيقة 68، ثم سجل ليفربول الهدف السادس والسابع عن طريق البديل محمد صلاح في الدقائق 81 و84.

وبهذا الفوز، رفع الليفر رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب العام، وبفارق 6 نقاط مؤقتًا عن توتنهام، بينما تجمد رصيد بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

ربما يعجبك أيضا