«المداح – أسطورة العودة».. حمادة هلال ينقذ نجله من خطر مليكة

علي محمد
«مسلسل المداح - أسطورة العودة».. حمادة هلال ينقذ نجله في خطر مليكة

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل المداح في جزئه الرابع ( أسطورة العودة)، استمرار صابر المداح في مواجهة الجنية مليكة (سهر الصايغ)، بعد محاولاتها المتعددة في القضاء عليه والمقربين إليه.

تعود تاج (يسرا اللوزي) من الموت في الحلقة 19 من مسلسل المداح 4، وتنقذ صابر من الجنية مليكة بعد أن قتلت فاطمة (بنت من القرية) وتفاعل الجمهور مع عودة تاج لأحداث المسلسل حيث تفاعلوا مع مشاعر الفرح التي غمرت صابر المداح عند رؤيتها في المستشفى.

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 19

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر، دخول صابر المداح إلى غرفة فاطمة في المستشفى لتظهر له “يسرا اللوزي” متجسدة في جسد فاطمة، وتكشف له عن الرعب الذي يشعر به عالم الجن منه وسر فتح البوابات، وذلك لقربه من الوصول للورث، وتقنعه أنه ليس بمفرده بل يوجد من يساعده.

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 19

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 19

وضمن أحداث المداح 4 الحلقة 19، تذهب مي سليم إلى سامح لمساندته بعد وفاة هبة في منزله، وتقنعه أن صابر المداح هو السبب في موت هبة زوجته، ويرد عليها قائلًا: “أنها تحاول أن تستفزه للعمل والشغل، وهذا الذي ساعده على استرداد حق هبة من صابر، وأنه يقوم بارتكاب الكوارث يوميا، حتى يوافق”.

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 19

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 19

ويعود حسن (شقيق صابر) إلى التعاون مع محمد عز في مقبرة جديدة بها الكثير من الكنوز الذهبية، ويطلب منه لفتحها دم طفل صغير، ويرد عليه: “أنه حرام”.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 19

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 19

وتذهب أم صابر لـ رحاب (هبة مجدي) طليقة صابر، وتطلب منها بعطف أن يأتي عز لكي يجلس معها، وتصطحبه إلى منزل صابر، وتضعه في حديقة المنزل يلعب، لتظهر له الجنية مليكة تنادي عليه قائلة: يا عز، وتحاول مليكة سحب ابن صابر بقوتها الخارقة، ليدخل صابر ويشاهدها ليسرع في إنقاذ الطفل، وتقدم له وعد أنها ستعود إليه مرة أخرى.

أحداث مسلسل المداح 4

أحداث مسلسل المداح 4

مواعيد عرض المداح علي mbc مصر

مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر.

ويبث مسلسل المداح الجزء الرابع، حصريًا طوال شهر رمضان الكريم، على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يعاد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع، على MBC مصر 2 في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض المداح علي mbc مصر

مواعيد عرض المداح علي mbc مصر

 

ربما يعجبك أيضا