المداح 4 الحلقة 23.. صابر يدخل في حالة يأس‎

فاطمة ماجد
المداح4

شهدت الحلقة 23 من مسلسل “المداح 4” دخول صابر المداح في حالة من اليأس والإحباط نتيجة الحرب الشرسة المشتعلة ضده من جانب أشرار الجن.

وعرضت الحلقة انهيار شقيق صابر المداح بعد خطف ابنه واتهامه بقتله، ثم يتعرض حسن ووالدته للعنة المس من الجنية مليكة انتقاما من صابر المداح. كما تظهر الجنية مليكة للمداح وتبلغه بتفاصيل انتقامها منه عبر شقيقه ووالدته، فيدخل صابر في حالة من اليأس.

وفي المقابل، تبدأ كاسيا حملات لتلميع صورة الدكتور سميح الجلاد المعالج الروحاني الشهير، الذي يلعب دوره فتحي عبدالوهاب، والأكثر من ذلك الكشف عن هوية الشخص الملثم الذي يصنع فيديوهات تكشف حقيقة سميح الجلاد، وهو عمر الموظف لديها.

مواعيد عرض المداح علي mbc مصر

مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر.

ويبث مسلسل المداح الجزء الرابع، حصريًا طوال شهر رمضان الكريم، على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يعاد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع، على MBC مصر 2 في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ربما يعجبك أيضا