المرصد السوري يرجح مقتل عناصر إيرانية على يد داعش في البادية

دعاء عبدالنبي

رؤية

دمشق – علم المرصد السوري لحقوق الإنسان من مصادره، أن مجموعة تابعة لميليشيا “لواء العباس” التابع للحرس الثوري الإيراني، فقد الاتصال بهم أثناء ذهابهم إلى البادية السورية منذ أيام وحتى الآن.

 وفي التفاصيل التي حصل عليها المرصد السوري، فإن المجموعة مؤلفة من 8 أشخاص جميعهم من أبناء مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، خرجوا إلى البادية بغية “الصيد” قبل أن ينقطع الاتصال بهم ولم يتم العثور عليهم حتى اللحظة، وسط معلومات عن مقتلهم على يد تنظيم “الدولة الإسلامية” النشط في عموم البادية السورية، بحسب ما ذكر موقع “المرصد السوري”.

وأشار المرصد السوري يوم أمس الأول، إلى استمرار العمليات العسكرية بشكل متصاعد ضمن مناطق متفرقة من البادية السورية، حيث يواصل تنظيم “الدولة الإسلامية” نشاطه الكبير جداً مستهدفاً تحركات ومواقع لقوات النظام والميليشيات الموالية لها عبر نصب كمائن واستهدافات وهجمات، بدورها تواصل قوات النظام محاولاتها للحد من نشاط التنظيم الكبير عبر شن هجمات بإسناد جوي مكثف من قبل الطائرات الحربية الروسية.

وتتركز الاشتباكات العنيفة بين الطرفين على محاور في بادية السخنة بريف حمص الشرقي عند الحدود الإدارية مع دير الزور، بالإضافة لاستمرارها في مثلث حماة – حلب – الرقة، وسط قصف واستهدافات مكثفة بالإضافة لضربات جوية روسية مستمرة بشكل مكثف أيضاً.

ربما يعجبك أيضا