المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي.. الحلقة 3 الموعد والقنوات الناقلة

اليوم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

علي محمد
مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي.. الحلقة 3 الموعد والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي الأيوبي الجديد، والذي يتناول قصة حياة القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي، ودوره في تحرير القدس.

وبحسب ما أعلنته قناة TRT التركية، الجهة المنتجة للمسلسل، فإن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi سيكون اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

كما يعرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، وعلى قناة النور، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 3

ومن المتوقع أن تتناول الحلقة الثالثة من المسلسل التاريخي أحداث ما بعد تحرير مدينة عسقلان، حيث سيواصل صلاح الدين الأيوبي مسيرته في تحرير الأراضي الإسلامية من أيدي الصليبيين.

وكانت الحلقة الثانية من المسلسل قد شهدت العديد من الأحداث المثيرة، حيث وقعت معركة بين المسلمين والصليبيين على مدينة عسقلان، وانتهت بانتصار المسلمين وتحرير المدينة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

ويشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانيين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور غونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيسي في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية عن موعد عرض المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، ويعرض المسلسل بواقع حلقة أسبوعيًا يوم الإثنين من كل أسبوع عبر المنصة الشهيرة قصة عشق، وقناة تي آر تي الرسمية التركية.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي، كما حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الدول العربية.

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يتناول المسلسل قصة حياة صلاح الدين الأيوبي، قائد المسلمين الذي حرر القدس من الصليبيين في عام 1187، وهو من انتاج تركي باكستاني مشترك، وشارك في كتابته وتأليفه العديد من المؤرخين والمؤلفين الأتراك، إلى جانب كثير من المؤرخين والمؤلفين الباكستانيين.

عدد حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد

بعد عرض ثلاث حلقات من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد، يتساءل الكثيرون عن عدد حلقات المسلسل، وبحسب ما أعلنته الجهة المنتجة للعمل فإن المسلسل سيتكون من 30 حلقة، وسيعرض كل حلقة منها لمدة ساعتين ونصف الساعة.

ربما يعجبك أيضا