«المصنع سبب المشاكل».. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل حدوتة منسية

علي محمد
«المصنع سبب المشاكل».. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل حدوتة منسية

عرضت منصة WATCH IT الرقمية، اليوم السبت 27 يناير 2024، الحلقة الثانية من مسلسل حدوتة منسية بطولة النجمة سوسن بدر.

ونشرت منصة “واتش إت” عبر حسابها الرسمي على موقع إكس وقناتها على يوتيوب، فيديو من الحلقة 2 من مسلسل حدوتة منسية، وعلقت  على فيديو الحلقة الجديدة من مسلسل حدوتة منسية: “وجود المصنع سبب في مشاكل كتير بين الاخوات”.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية على منصة واتش إت

عرضت أولى حلقات مسلسل حدوتة منسية على منصة WATCH IT يوم الجمعة 26 يناير 2024، وتعرض الحلقات يوميًا قبل العرض على قناة سي بي سي دراما بيوم.

يعرض مسلسل حدوتة منسية على قنوات cbc بدءًا من يوم السبت 27 يناير 2024، يتم عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية على cbc دراما

يُعرض مسلسل حدوتة منسية، بطولة الفنانة سوسن بدر، عبر شبكة قنوات CBC المصرية، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر عرض أولى حلقات مسلسل حدوتة منسية يوم السبت 27 يناير 2024، وهو مكون من 30 حلقة، تأليف محمود حمدان، إخراج، محمد محيي الدين، وإنتاج “فانتدج برودكشن”.

عدد حلقات مسلسل حدوتة منسية

حدوتة منسية هو مسلسل درامي اجتماعي مكون من 30 حلقة، يتناول قصة كفاح أم في تربية الأبناء، لكنها تواجه العديد من التحديات والعقبات، يُعرض المسلسل على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وعن موعد الإعادة في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

ويعرض مسلسل حدوتة منسية على منصة watch it، كما يعرض على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، وهو مكون من 30 حلقة.

ربما يعجبك أيضا