موعد عرض مسلسل حدوتة منسية.. والقنوات الناقلة

علي محمد
30 حلقة| موعد عرض مسلسل حدوتة منسية والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم السبت 27 يناير 2024،  أولى حلقات مسلسل “حدوتة منسية” بطولة الفنانة سوسن بدر، عبر قنوات cbc المصرية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتكون مسلسل حدوتة منسية، من 30 حلقة، يُقدم قصة مُمتعة تُلامس الواقع، يتناول المسلسل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وسط صراعات كبيرة بين الأبناء.

مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية على CBC

يعرض مسلسل حدوتة منسية من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، على قناة سي بي سي دراما.

يُعرض مسلسل حدوتة منسية، على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، بداية من اليوم السبت 27 يناير 2024.

وعن مواعيد إعادة مسلسل حدوتة منسية يعاد يوميًا الساعة 3 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا، كما يبث عبر منصة WATCH IT الإلكترونية قبل العرض التلفزيوني بـ 24 ساعة.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

قصة مسلسل حدوتة منسية

تظهر سوسن بدر ضمن أحداث مسلسل حدوتة منسية بشخصية أم لخمسة أبناء، هم هشام إسماعيل وطارق صبري وريم سامي ومحمود حجازي ومحمد علي رزق، ويدخل الأبناء خلال الأحداث في صراعات وتحاول الأم حل هذه المشاكل، والعمل تدور قصته في إطار اجتماعي عائلي.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل حدوتة منسية على قناة cbc

مسلسل حدوتة منسية، مكون من 30 حلقة ومن بطولة سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد فهيم، ومحمود حجازي، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، ومحمد علي رزق، وأحمد صيام، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، ومحمد لطفي شاهين، ورجوي حامد، وعبير منير، وحسن عبد الله، ومصطفي منصور، وعلاء قوقه، وانضم مؤخرًا الفنان محمد عزمي، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

30 حلقة| موعد عرض مسلسل حدوتة منسية والقنوات الناقلة
مواعيد مسلسل حدوتة منسية
مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية
قصة مسلسل حدوتة منسية
موعد عرض حدوتة منسية بطولة سوسن بدر
موعد عرض مسلسل حدوتة منسية
مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية على CBC 2
قصة مسلسل حدوتة منسية

إعلان مسلسل حدوتة منسية

ربما يعجبك أيضا