رئيس الطهاة السابق للملكة إليزابيث يكشف أسرار مائدتها وأكلتها المفضلة

ياسمين سعد

كشف رئيس الطهاة السابق للملكة إليزابيث عن أهم الأطعمة التي تفضل تناولها الملكة، فما هي هذه الأطعمة؟ وهل تحب أيًا منها؟.


كشف رئيس الطهاة السابق للملكة إليزابيث، دارين ماكجريدي عن أهم عادات تناول الطعام للملكة، مشيرًا إلى أنها تتناول شطائر الخبز مع المربى يوميًا منذ أن كانت طفلة صغيرة لشدة حبها لها.

وأوضح دارين عبر قناته على منصة اليوتيوب أن الملكة كانت تأكل هذه الشطائر في الحضانة، ثم أصبحت تتناولها مع الشاي بعد الظهر عندما كبرت، موضحًا أنها تفضل تناول مربى الفراولة المصنوعة من الفاكهة التي تم قطفها من قلعة بالمورال في اسكتلندا.

المربى أولًا

شرح دارين الذي عمل طاهيًا للملكة لمدة 11 عامًا طريقة صنع شطائر الخبر بالمربى كما تتناولها الملكة إليزابيث، موضحًا أنه يضع المربى وقليل من الزبدة داخل الخبز، ثم يقطعه إلى دوائر بحجم العملات المعدنية البريطانية القديمة.

شكل شطائر المربى التي تأكلها الملكة إليزابيث

شكل شطائر المربى التي تأكلها الملكة إليزابيث

يقول دارين: “حلت الملكة مشكلة عشاق الكعك البريطاني، عندما تساءلت هل توضع المربى أولًا أم الكريمة؟ فالملكة كانت تفضل المربى دائمًا في بداية الكيك ثم يتبعها الكريمة اللذيذة”.

محبة للفراولة

نفى دارين حب الملكة لتناول التوت خارج موسمه، فقال مازحًا في فيديو اليوتيوب إن من يحضر للملكة التوت على طاولة العشاء في شهر يناير، ستقيله.

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

أما بالنسبة للفراولة، فأوضح دارين عشق الملكة لها خاصة عندما تكون طازجة، مشيرًا إلى أنها تأكلها 3 أو 4 ليال في الأسبوع إذا كانت في موسمها.

ربما يعجبك أيضا