الملك سلمان والقمة العربية الأوروبية.. أبرز هاشتاجات تويتر

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

الملك سلمان في مصر.. هاشتاج يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج “الملك سلمان في مصر” قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم السبت، تزامنًا مع وصول الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين لمصر، للمشاركة في أعمال القمة العربية الأوروبية، التي تنطلق غدا في مدينة شرم الشيخ، ورحب المصريون بزيارة الملك السعودي إلى مصر، مع نشر عبارات “أهلا وسهلا الملك سلمان”، والاحتفاء بتواجده في مصر للمشاركة في القمة العربية الأوروبية.

القمة العربية الأوروبية

تصدر هاشتاج “القمة العربية الأوروبية” قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، اليوم السبت، حيث تستضيف مدينة شرم الشيخ السياحية، فعاليات القمة العربية الأوروبية الأولى في الفترة من 24 حتى 25 من فبراير الجاري، بمشاركة 50 دولة عربية وأوروبية، وحرص المغردون على الترحيب بضيوف مصر في أرض السلام والأمن والأمان، وأن انطلاق هذه القمة يؤكد استقرار مصر تحت حكم الرئيس السيسي، مع نشرهم لعبارة “ادخلوها بسلام أمنين”.

رواد تويتر ينعون “مصطفى الشامي”

سادت حالة من الحزن، على فراق الفنان مصطفى الشامي، وتصدر اسمه قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعد ساعات قليلة من انتشار خبر وفاته، معبرين عن مدى حزنهم على رحيل فنان كبير مثله عن عمر يناهز 75 بعد صراع مع المرض.

ميسي يشعل تويتر

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم السبت، بعد أن حقق رقما قياسيا في مسابقة الدوري الإسباني، عقب الهاتريك الذي سجله في مرمى إشبيلية خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الليجا، وأصبح ميسي الأكثر تداولا على تويتر، ورفع ميسي رصيده إلى 28 هدفا في شباك إشبيلية خلال 25 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني، مسجلا رقما قياسيا للاعب واحد ضد خصم واحد في البطولة المحلية.

مؤمن زكريا يتصدر تويتر

دشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم السبت، هاشتاجا باسم لاعب النادي الأهلي المعار لنادي أحد السعودي “مؤمن زكريا”، عقب تداول أخبار عن إصابته، وأنه يعاني من خلل على مستوى العضلات يجعل ممارسته لكرة القدم في الوقت الحالي أمرًا مستحيلًا، بينما غرد زكريا عبر حسابه الشخصي قائلا: “اتقوا الله” وأرفقها بمطقع فيديو له أثناء خوض تدريبات في صالة الجيم، وبعدها غرد أحمد حسام ميدو كاتبًا: “ألف سلامة لمؤمن زكريا.. أنت أهم من أي نادي.. صحتك أهم من أي مكان.. نحبك وإن شاء الله تعود لأفضل مكان لك”.

ربما يعجبك أيضا