«المنجم للأغذية» السعودية توزع 120 مليون ريال على المساهمين

مجلس إدارة «المنجم للأغذية» السعودية يوزع 20% من الأرباح

محمود عبدالله

قرر مجلس إدارة شركة المنجم للأغذية السعودية توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة وذلك خلال الفترة التي تشمل النصف الثاني من السنة المالية 2023، بإجمالي توزيعات 120 مليون ريال لعدد أسهم مستحقة للأرباح 60 مليون سهم.

وقالت “المنجم” في بيان لبورصة “تداول السعودية” اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، إن حصة السهم من الأرباح تبلغ 2 ريال للسهم، بما يمثل 20% من قيمته الإسمية. وأشارت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح من خلال مركز إيداع بدءًا من يوم الأحد 3 ديسمبر المقبل.

شركة المنجم للأغذية

أشارت الشركة إلى أنه تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الثلاثاء بتاريخ 21 نوفمبر 2023 والمقيدين في سجل الشركة لدى مركز إيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم توزيع الأرباح من خلال مركز إيداع بدءًا من يوم الأحد 3 ديسمبر 2023.

كانت شركة المنجم للأغذية، قد أعلنت في 24 أكتوبر الماضي عن توقيعها عقدًا مع شركة الفروج الذهبي لإنتاج وتعبئة منتجات الدواجن المجمدة بقيمة 100 مليون ريال سعودي.

وأوضحت أن شركة الفروج الذهبي ستقوم بإنتاج الدجاج الكامل المجمد ومنتجات مقطعات الدجاج وتغليفه لصالح شركة المنجم للأغذية تحت علامتها التجارية الخاصة.

ربما يعجبك أيضا