منصة نتفليكس تعلن قائمتها الفنية لشهر يونيو

أماني ربيع

كشفت منصة نتفليكس عن قائمة أعمال ستُعرض عليها في يونيو الحالي 2022، وتضمنت مجموعة من أشهر الأعمال والمواسم الجديدة.

وبينما سيعرض الكثير من المحتوى الجديد على نتفليكس في يونيو، ستترك بعض العروض والأعمال الأخرى، مثل “كيف تروض تنينًا”، و”كوربس برايد”، و”شريك فور إيفر أفتر”، بالإضافة إلى أفلام حازت الأوسكار مثل: “ليدي بيرد” و”إنتو وايلد” و”مذكرات فتاة جيشا” بحسب موقع “بارادي“.

الموسم السادس من بيكي بلايندرز

تطرح المنصة غدًا الخميس 2 يونيو، المسلسل الدنماركي “الحكومة.. السلطة والمجد”، وهو مسلسل دراما سياسية، يدور حول وزيرة الخارجية، بيرجيت نيبورج، وتعرض مسيرتها المهنية للخطر، بسبب صراع على النفط في جرينلاند، يتحول إلى أزمة دولية”، والمسلسل من بطولة سيدسي بابيت نودسن، وبيرغيتا يورت سوئنسن، وميكيل بوي فولسجارد.

وفي 3 يونيو ينطلق عرض الموسم الثاني من برنامج الألعاب “سباق على نار حامية”، وينتظر النجم آدم ساندلر عرض فيلمه “Hustle”  يوم 8 يونيو، ويصل الموسم السادس المرتقب من المسلسل الشهير “بيكي بلايندرز” إلى نتفليكس يوم 10 يونيو، والمسلسل من بطولة كيليان ميرفي، وتدور أحداثه حول جرائم عصابة عائلية تدعة شيلبي، خلال عشرينات القرن العشرين، بحسب موقع كولدير.

منتصف العمر وجينفر لوبيز

تنتظر النجمة جينفر لوبيز عرض فيلمها الوثائقي “جينيفر لوبيز: منتصف العمر”، يوم 14 يونيو، والذي يتناول كواليس وأسرارًا عن حياتها المهنية، ويطل النجم كريس هيمسورث على محبيه يفيلم “رأس العنكبوت” يوم 17 يونيو، وهو فيلم خيال علمي من إخراج جوزيف كوسينسكي.

وتشمل خريطة نتفليكس في يونيو مسلسل الرسوم المتحركة “سبريجان: حماة الخير” يوم 18 يونيو، في حين يعرض الموسم الثالث من مسلسل “ذا أمبريلا أكاديمي” يوم 22 يونيو، وفي يوم 24 يونيو، يعرض الفيلم الكوميدي “رجل من تورونتو” من بطولة النجم الأسمر كيفين هارت وودي هارلسون وإخراج باتريك هيوز.

وينتظر النجم البريطاني روان أتكينسون الشهير بمستر بين، عرض المسلسل الكوميدي “رجل في مواجهة نحلة”، يوم 24 يونيو، أما العمل الأكثر ترقبًا على خريطة نتفليكس فهو النسخة الكورية من مسلسل “لا كاسا دي بابيل، بعنوان: “Money Heist: Korea – Joint Economic Area”، والمقرر عرضه يوم 24 يونيو.

أعمال تغادر نتفليكس في يونيو

بينما سيعرض الكثير من المحتوى الجديد على نتفليكس في يونيو منها المواسم الجديدة من “بيكي بلايندرز” و” أمبريلا أكاديمي”، ستترك بعض العروض والأعمال الأخرى خدمة البث الرقمي، حيث المواسم 12 من “عقول إجرامية” نتفليكس في 29 يونيو، وكذلك المواسم 4 من مسلسل القوى الخارقة للطبيعة “ذا أوريجنال”، والمواسم 3 من الدراما التاريخية “ريجين”، ومسلسل “نايت شيفت”.

وتترك نتفليكس أيضًا مجموعة من الأفلام العائلية مثل “كيف تروض تنينًا”، و”كوربس برايد”، و”شريك فور إيفر أفتر”، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الحائزة على الأوسكار مثل: “ليدي بيرد” و”إنتو وايلد” و”مذكرات فتاة جيشا”، و”ميدنايت إن باريس”، و”هير”، بحسب موقع “بارادي“.

ربما يعجبك أيضا