براد بيت يقاضي أنجلينا جولي لهذا السبب

أماني ربيع

يقاضي برادبيت زوجته السابقة، أنجلينا جولي، بسبب خلافات مادية بشأن شركتهما لزراعة العنب، واتهمها بالإضرار بمصالحه التجارية ببيع حصتها في “شاتو ميرافال” دون علمه.

وأشارت وثائق قانونية قدمت إلى المحكمة في لوس أنجلوس إلى أن جولي باعت حصتها عمدًا إلى رجل الأعمال، يوري شيفلر، في محاولة للإضرار بحصة برادبيت في الشركة التي

ليست الدعوى الأولى

ليست هذه الدعوى الأولى من برادبيت ضد أنجلينا، فسبق ورفع دعوى قضائية ضدها في فبراير 2022 للحصول على تعويضات مالية، وإلغاء بيع أسهمها في الشركة، وبحسب شروط طلاق الثنائي يوجد بند ينص على عدم جواز بيع أي من الطرفين لحصصه بالشركة دون موافقة الطرف الآخر.

وادعى فريق بيت القانوني أن النجمة الأمريكية سعت لإلحاق الأذى بموكلهم ببيع الشركة لشخص له “نوايا سامة”، سيحاول السيطرة على ما بذله برادبيت من جهد في السنوات الماضية، بحسب سكاي نيوز.

تحركات عدائية ضد براد بيت

في تفاصيل الدعوى، جاء أن برادبيت حوّل استثمارات الشركة إلى عمل تجاري مربح تصل قيمته إلى ملايين الدولارات، في حين لم تساهم جولي في شيء لإنجاحها، مشيرة إلى وجود تحركات عدائية من قبل يوري شيفلر الذي يؤثر على استقرار استثمارات الشركة في السوق، وحاول الوصول إلى معلومات سرية خاصة لصالح مؤسسته المنافسة، إضافة إلى أن شيفلر له علاقات شخصية ومهنية مع جهات مثيرة للجدل.

واشترى الزوجان السابقان حصة مسيطرة قدرها 20.8 مليون جنيه إسترليني في شركة  “شاتو ميرفال” التي تضم منزلًا ومزرعة عنب جنوب فرنسا عام 2008.

وتقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق عام 2016، بعد علاقة طويلة وزواج دام سنتين أسفر عن 6 أطفال بينهم 3 بالتبني:  مادوكس وباكس وزهرة، و3 طبيعيين هم: شيلوه والتوأم فيفيان ونوكس.

ربما يعجبك أيضا