بطلة سلسلة «سكريم» تنسحب من جزئه السادس.. ما الأسباب؟

أماني ربيع

أعلنت الممثلة الأمريكية نيف كامبل، عدم مشاركتها في الجزء السادس من سلسلة الرعب الشهيرة “سكريم” بسبب الأجر المنخفض الذي عرض عليها.

تضامن نجوم السلسلة الشهيرة مع كامبل، التي قالت إنها لن تشارك في الجزء السادس من “سكريم”، وأوضحت “بصفتي امرأة، اضطررت إلى العمل بجد في مسيرتي لأعزز قيمتي بصفتي فنانة، خصوصًا في رحلتي مع فيلم “سكريم”، لافتة إلى شعورها بأن العرض الذي قدم إليها لم يكن مناسبًا لقيمة الفيلم التي تسببت فيها هي.

تضامن مع نيف كامبل

تابعت كامبل “تخطي السلسلة قرار صعب جدًّا، أحب جمهوري وجمهور الفيلم، ما دمتم قد شجعتموني فسأظل ممتنة لكم دائمًا”بحسب موقع لوس أنجلوس تايمز.

دافع الممثل ماثيو ليلارد عن نيف كامبل مقارنًا بينها وبين توم كروز، الذي عرض له مؤخرًا الجزء الثاني من فيلمه الشهير “توب جان”، وقال: “هل حصل توم كروز على أجر قليل مقابل “توب جان: مافريك”؟، لا”، وتساءل لماذا على المرأة الممثلة أن تحصل على أجر أقل؟ لماذا لا يزيد أجرها مع استمرار السلسلة؟ ألم يكن الجزء الخامس ناجحًا، نيف تستحق أجرًا كبيرًا كونها بطلة لواحدة من أنجح سلاسل أفلام الرعب”.

تحيز ضد المرأة

أشار الفنان الذي شارك في الجزء الأول من السلسلة عام 1996، إلى أن عدم تقديم أجر مناسب لنيف كامبل عن دورها يعد تحيزًا ضد المرأة.

وقال الممثل جيمي كينيدي الذي ظهر في أول جزأين من السلسلة إن شخصية سيدني بريسكوت التي تؤديها كامبل، تعد جوهر أفلام “سكريم”، ووجهها الأساسي، فكيف يمكن صنع فيلم بالسلسلة دون وجودها، وبالمثل دافع ديفيد أركيت عن زميلته، مشيرًا إلى أنه يتفهم قرارها، ويقف في صفها، ويرى قرار عدم ضمها إلى الفيلم خطأً كبيرًا.

ومن المقرر طرح الجزء السادس من فيلم “سكريم” في مارس 2023، من بطولة كورتني كوكس وجيني أورتيجا وميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون، ومن تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت، وإخراج مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت.

 

ربما يعجبك أيضا