ميجان ماركل تكشف أسرار جديدة عن حياتها مع العائلة المالكة

ياسمين سعد
ميجان ماركل

كشفت زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، عن أسرار جديدة عن حياتهما في القصر الملكي، فما هي هذه الأسرار، وما هي حقيقة علاقة هاري بوالده؟.


تحدثت زوجة الأمير هاري ميجان ماركل عن حياتها الملكية وسبب تركها هي ودوق ساسكس للقصر الملكي وانتقالهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في حوار خاص لها مع مجلة The Cut.

أوضحت ميجان أن زوجها هاري قال لها إنه فقد والده الأمير تشارلز بسبب ما جرى وما تناقلته الصحف عن حياتهما الخاصة، فردت عليه بإنها لم تكن تريد لذلك أن يحدث، لأنها كانت بعيدة عن والدها، ولا تريد لزوجها أن يمر بنفس التجربة الصعبة.

جهد للمسامحة

وأكدت ميجان على سعادتها باتخاذها وزوجها هاري قرار الابتعاد عن العائلة المالكة، مشيرة إلى أنها بذلك جهداً كبيرًا لمسامحتهم ومسامحة عائلتها.

وقالت ميجان خلال الحوار إن مجرد وجودهما بالمملكة المتحدة كان يخل بالتسلسل الهرمي للعائلة المالكة، ولذلك فضلا الرحيل عن بريطانيا والذهاب إلى أي مكان في الكومنولث للهروب من هذه الحياة، حتى عرض عليهما الممثل تايلر بيري المكوث في منزل بأمريكا.

مقارنة ميجان بمانديلا

وأبدت ميجان انزعاجها من اضطرارها لمشاركة صورة ابنها آرتشي مع الجميع فور ولادته باعتبارها واجبًا ملكيًا، متسائلة: “لماذا يتوجب علي أن أعطي الأشخاص الذين يتنمرون على طفلي صورته قبل أن أتمكن من مشاركتها مع الأشخاص الذين يحبونه بالفعل؟”.

أما التصريح الأبرز في المقابلة فكان عندما قالت ميجان أن ممثل أفريقي أخبرها بأن مواطنو جنوب أفريقيا ابتهجوا بزواجها من الأمير هاري، تمامًا مثلما ابتهجوا بتحرير الزعيم نيلسون مانديلا.

ربما يعجبك أيضا