ليلى زاهر تلقت تهديدات.. أبطال «أعلى نسبة مشاهدة» يكشفون كواليس العمل

أحمد العشري
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

حلّ نجوم مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024 من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ضيوفًا على برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر على فضائية “إم بي سي مصر”، أمس الخميس 25 أبريل 2024.

وكشف أبطال المسلسل عن ردود الأفعال التي تلقوها من الجمهور بعد عرض المسلسل، وقالت الفنانة انتصار إن الممثل الكوميدي يستطيع تجسيد أي دور، وبالنسبة لها دخلت المسلسل كأم تواجه مصير الأولاد، وهو أكثر شئ محزن؛ لأن الأولاد هم ثمرة العمر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أبطال أعلى نسبة مشاهدة في برنامج يحدث في مصر

أضافت صابرين أنها تخيلت أن أبناءها هم من أصيبوا، متوجهه بالشكر للفنان هشام ماجد؛ لأنه كان حريصًا على أن يجعلها ترى نجاحها وردود أفعال الجمهور، كاشفة عن أن الفنان أحمد السعدني تواصل معها وتوجه لها بالشكر على أداءها مما أعطاها ثقة كبيرة في المهنة.

من جانبها، قالت سلمى أبو ضيف، إن أعلى نسبة مشاهدة نقطة تحول في مشوارها الفني وأضاف لها كثيرًا، مشيرة إلى أنها حتى الآن لا زالت متأثرة بالشخصية والأحداث حتى أن بعض الجمل معلقة معها وعلى لسانها، معبرة عن سعادتها لأن الدور وضعها في “حتة تانية” والجمهور رآها بشكل مختلف جدًا.

ولفتت سلمى إلى أن الورق كان جيدًا جدًا، والبطولة كانت متوفقة بوجود كل أبطال المسلسل، متابعة: “الحمد لله أمي دعيالي وأنا دائمًا أنظر على الشخصية المقدمة لي وأفكر هل الورق سيضيف لي أم لا؟”

سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى أحمد زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كما تطرقت ليلى زاهر في الحديث عن الفنانة انتصار، حيث قالت إنها كانت تضيف في المشاهد بعض الجمل مثل “سيبي الموبايل أنتي طول الوقت فاتحاه”، مشددة على أن المساحة في الأدوار لا تهمها أبدًا، وأكثر شئ تركز عليه في أي عمل هو الورق والمخرج وشركة الإنتاج، كاشفة عن أنها تعرضت لتهديدات كثيرة بسبب شخصية شيماء.

ليلى زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كما تحدث الفنان محمد محمود عن أغرب التعليقات التي تلقاها من الجمهور على الشخصية وإتقانه للدور، كاشفًا عن أكثر تعليق أعجبه من الجمهور: “محمد محمود وانتصار متخلوهمش يعملوا تراجيدي تاني علشان فحمونا من العياط.. هما في الكوميدي أحسن”، متابعًا أنه تعامل مع نجمات المسلسل على أنهن مثل بناته.

ربما يعجبك أيضا