الهلال الأحمر الإماراتي يدشن “عام زايد 2018” في عدن

رؤيـة

عدن – دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن، صباح اليوم الإثنين، “عام زايد 2018” بالإعلان عن حزمة مشاريع سيتم تنفيذها خلال العام في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وتعز.

ووقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اتفاقية شراكة مع جامعة عدن لدعم الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجامعة، بحسب “وكالة أنباء الإمارات، وام”.

وأعلن مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن المهندس سعيد آل علي، في الكلمة التي ألقاها في حفل بهذه المناسبة، عن دعم الهلال الأحمر الإماراتي لكهرباء عدن بـ100 ميغا واط ستصل قريباً، مؤكداً التزام الهلال الأحمر بالوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن من خلال تنفيذ مشاريع في مختلف المحافظات اليمنية فى عام زايد 2018 التي تعتبر امتداداً لمشاريع الأعوام الماضية.

وأضاف آل علي، أن “عام زايد سيكون عام خير ايضاً في المحافظات المحررة حيث تم رصد ميزانية لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في 5 محافظات /عدن، ولحج، وأبين، اولضالع، وتعز/ بمبلغ 35 مليون درهم إماراتي”.

وخلال الحفل قام مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي في عدن المهندس جمعة المزروعي، بتوقيع اتفاقية شراكة مع جامعة عدن لدعم الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعة، فيما تم تكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية التي لها بصمات ايجابية في خدمة المجتمع.

ربما يعجبك أيضا