الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

أحمد خيري
الهلال السعودي - ماني

تواصل إدارة نادي الهلال السعودي العمل على جلب صفقة عالمية إلى صفوف الفريق على غرار تعاقد الغريم نادي النصر السعودي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يعمل الهلال منذ عدة أشهر على صفقة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم الجاري، وعرضت إدارة النادي السعودي على الدولي الأرجنتيني ما يقرب من 500 مليون يورو في الموسم الواحد.

ساديو ماني - الدوري الألماني - بايرن ميونخ

ساديو ماني – الدوري الألماني – بايرن ميونخ

الهلال يفكر في ثنائي أوروبي

كشفت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية عن لاعبين آخرين على طاولة نادي الهلال السعودي من أجل التعاقد معهم في ختام الموسم الجاري، وترغب إدارة النادي السعودي في ضم أفضل اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الثنائي ساديو ماني وإيدين هازارد على رأس قائمة انتقالات نادي الهلال السعودي للموسم المقبل، لكن تبدو حظوظ التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني صعبة للغاية بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار رفقة ناديه بايرن ميونخ الألماني.

وعلى الجانب الآخر، فإن فرص التعاقد مع هازارد من صفوف ريال مدريد تبدو أسهل من أي وقت مضى، بسبب تراجع مستوى اللاعب وبات غير مرغوب في استمراره داخل صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

اقرأ أيضًا| العنصرية في الدوري الإسباني تشعل صراعًا بين فينيسيوس وتيباس

اقرأ أيضًا| فينيسيوس يتهم إسبانيا بالعنصرية بعد طرده في فالنسيا

ربما يعجبك أيضا