الوحدة يُطيح بالجزيرة من كأس رئيس الإمارات

أميرة رضا

رؤية

أبوظبي – احتاج الوحدة إلى 5 دقائق فقط، ليقلب تأخره أمام ضيفه الجزيرة بهدف إلى فوز (2-1)، مساء اليوم (السبت)، على ستاد آل نهيان، في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الإمارات.

ووفقًا لـ”كووورة” تأهل الوحدة بقيادة مديره الفني الفرنسي عيسى جريجوري إلى الدور قبل النهائي، وينتظر الفائز من لقاء اتحاد كلباء وبني ياس غدٍ، في دور الثمانية.

وبدأ الوحدة الديربي بقوة، وسدد عمر خريبين كرة قوية في الدقيقة (5)، لكن كرته اصطدمت بوجه الحارس علي خصيف، والذي سقط لفترة طويلة للعلاج.

وسدد السوري عمر خريبين، كرة صاروخية أخرى في الدقيقة (20)، ولكن كرته ارتدت من القائم، لتضيع فرصة هدف أخرى من أصحاب الأرض.

وعلى عكس سير اللقاء، افتتح الجزيرة التسجيل من هجمة مرتدة في الدقيقة (33)، عن طريق جواو فيكتور.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة، بعد عرقلة جواو بيدرو من محمد العطاس، وسددها عمر خريبين، وتصدى لها علي خصيف في الدقيقة (54).

وواصل خريبين، إضاعة الفرص ولم يستفد من خطأ خصيف بالدقيقة (65)، وسدد كرة ساقطة أمامه سهلة، بجوار القائم الأيسر والمرمى خالي تماما.

ونجح خريبين، أخيرًا في التسجيل بالدقيقة (85)، من تمريرة لعبت ساقطة ليضعها السوري مباشرة في مرمى خصيف، لتشتعل الدقائق الأخيرة للمباراة.

وبعد فاصل من “التيكي تاكا” بمشاركة البديل إسماعيل مطر وخريبين وخليفة الحمادي، وصلت الكرة لأدريان دا سيلفا، ليضعها في المرمى معلنا هدفا ثانيا للوحدة في الدقيقة (89).

ربما يعجبك أيضا