الوداد يستعيد توازنه في أبطال أفريقيا بانتصار صعب على بترو أتلتيكو 

حسام الدين صالح
الوداد وبترو أتلتيكو

استعاد الوداد المغربي توازنه في منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف. 

خسر حامل اللقب مباراته الأولى أمام شبيبة القبائل، قبل أن يعود سريعا إلى طريق الانتصارات، ويتفوق على نظيره الأنجولي، الذي كان يتصدر المجموعة قبل تلقي أول هزيمة له في هذا الدور.

مباراة مؤجلة للوداد 

ومازال أمام الوداد فرصة التقدم في جدول الترتيب، حال حقق نتيجة إيجابية في مباراة المؤجلة أمام فيتا كلوب الكونغولي، وذلك بسبب مشاركة الأول في كأس العالم للأندية، التي ودع منافساتها من ربع النهائي. 

وخسر بطل أفريقيا في مباراته الافتتاحية بمونديال الأندية أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح، الذي نجح في الوصول للنهائي، قبل الخسارة أمام ريال مدريد والاكتفاء بالمركز الثاني. 

فرصة لشبيبة القبائل للانفراد بالصدارة 

سيكون أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري فرصة للانفراد بصدارة الترتيب، حال فوزه في نفس الجولة على مضيفه فيتا كلوب في إطار منافسات نفس الجولة، والتي تقام غدا الأحد 25 فبراير 2023. 

ويحتل الشبيبة صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد بترو أتلتيكو الذي خاض مباراة أكثر، بينما يأتي الوداد ثالثا بثلاث نقاط جمعها من مباراتين، ويتذيل فيتا الترتيب دون رصيد. 

 

ربما يعجبك أيضا