اليمن.. «الأحمر» يعتزل العمل السياسي ويرحب بالمجلس الرئاسي الجديد

أسماء حمدي

أعلن نائب الرئيس اليمني المقال علي محسن الأحمر، مساء أمس الخميس، اعتزاله العمل السياسي والعسكري، مرحبًا بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي نقل السلطة إلى المجلس الرئاسي الجديد.

وقال الأحمر في سلسلة تغريدات عبر تويتر، أرحب بإصدار، الإعلان الرئاسي بنقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي والهيئات والفرق المصاحبة له، لاستكمال المرحلة الانتقالية.

وأضاف: “أعبر عن تهنئتي وأمنياتي بالتوفيق لرئيس المجلس ونوابه ورئيس الحكومة وأعضائها وقيادة ورجالات المرحلة في إكمال مسيرة النضال وإنجاز المعركة الوطنية حتى استعادة الدولة وإنقاذ وطننا من طموحات المشروع الإيراني التخريبي، والوصول إلى بناء يمنٍ اتحادي يتشارك فيه كل أبناء الشعب اليمني”.

ودعا كل أبناء الشعب اليمني على جمع الكلمة وتوحيد الصفوف، قائلًا: “أحث كل أبناء الشعب اليمني بجميع أطيافه ومكوناته المجتمعية والسياسية، على جمع الكلمة وتوحيد الصفوف بما من شأنه تحقيق الوئام والسلام وبناء اليمن الذي يتسع لكل أبنائه”.

ووجه الشكر للرئيس عبدربه منصور هادي، لجهوده في خدمة الوطن والمواطن وحرصه على أمن اليمن واستقراره ومصلحته العليا، كما وجه الشكر إلى المملكة العربية السعودية، لوقوفها إلى جوار اليمن، وكانت أياديهم ممدودة لشعبنا في شتى المجالات.

ربما يعجبك أيضا