اليوفي يحتفل بلقب الدوري الإيطالي أمام روما اليوم

عاطف عبداللطيف

رؤية

روما – يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي على ملعبه استاد آليانز، مساء اليوم السبت، منافسه نادي روما ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع له على التوالي من الكالتشيو هذا الموسم، وذلك على الرغم من ظهور الفريق بشكل لا يسر محبيه لكنه نجح في خوض منافسة قوية مع الإنتر ميلانو ولاتسيو وأتالانتا أنهاها لصالحه.

ويتسلم نجوم يوفنتوس، لقب الدوري الإيطالي، عقب نهاية مواجهة روما، للمرة التاسعة على التوالي، والـ36 في تاريخه النادي الشهير باسيدة العجوز، وفقا لموقع اليوم السابع.

فيما يفتقد يوفنتوس في مواجهة اليوم مدربه ماوريتسيو ساري بسبب تعرضه للإيقاف، وعلى مستوى اللاعبين يغيب ميراليم بيانيتش للإيقاف وكل من دوجلاس كوستا وسامي خضيرة وماتيا دي شيليو ودانيلو وباولو ديبالا للإصابة.

كما يواجه ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، ضغوطا إعلامية كبيرة، في ظل تراجع نتائج اليوفي في الفترة الأخيرة، وغيابه عن تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي.

في المقابل نجح نادي روما في الحصول على المركز الخامس وسيلعب في الدوري الأوروبي، لكنه بعيد جدًا من حيث عدد النقاط عن المربع الذهبي الذي اعتاد التواجد فيه رغم قلة فوزه بالدوري الإيطالي. ويغيب عن روما مانشيني للإيقاف، فضلا عن بيليجرينيي وسانتون وميرانتي للإصابة.

ربما يعجبك أيضا