اليوم.. اجتماع طارئ في اتحاد الكرة المصري لحسم مصير فيتوريا

فيتوريا يواجه المجهول في منتخب مصر.. وهذا المدرب الأقرب لخلافته

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 اجتماعًا طارئًا لحسم مصير الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وودع الفراعنة بطولة أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

408 1

اتجاه لإقالة فيتوريا وعودة كيروش

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام لإقالة الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بعد الإخفاق والظهور المخيب للآمال في أمم إفريقيا 2023.

وفوَض اتحاد الكرة، حازم إمام عضو المجلس للتفاوض مع فيتوريا على تخفيض قيمة الشرط الجزائي الخاص به والمقدر براتب ثلاثة أشهر أي ما يعادل 600 ألف دولار.

وطرح بعض أعضاء الجبلاية سم البرتغالي الآخر كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب للعودة من جديد خاصًة أن النتائج تحت قيادته كانت أفضل من ذلك.

7e26ef2e59a04b08bb7e6173fcf8f214

تعليق وزير الشباب والرياضة

علَقَ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله..

وأكد أشرف صبحي أنه لا توجد نية لحل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، مشيرًا إلى أن المجلس باق حتى موعد الانتخابات المقبلة في أكتوبر، ولن نتعجل في اتخاذ قرارات سريعة حتى لا ندخل في دوامة، لكن إذا تقدموا باستقالتهم فالأمر يختلف.

وتابع: طلبت من اتحاد الكرة أن يخبر الوزارة بكل التفاصيل الخاصة بخروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والأسباب التي أدت لذلك، وطلبنا تقريرًا فنيًا عما حدث في كوت ديفوار.

large 9

ربما يعجبك أيضا