اليوم.. المخرج عمرو عرفة في ضيافة أسرار النجوم

علي محمد
اليوم.. المخرج عمرو عرفة في ضيفافة أسرار النجوم

يحلّ المخرج المصري عمرو عرفة ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” اليوم الخميس 11 يوليو 2024، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على إذاعة “نجوم إف إم”.

ومن المتوقع أن يكشف عمرو عرفة عن العديد من الأسرار المُثيرة حول مسيرته الفنية، ويتحدث عن أعماله الماضية والحاضرة أبرزها، فيلم “أهل الكهف”، وكشف عن مشاريعه المستقبلية.

عمرو عرفة في برنامج أسرار النجوم

أعلنت الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، عن استضافة المخرج عمرو عرفة، قائلة: “النهاردة إن شاء الله مع المخرج الكبير عمرو عرفه الساعة 8 مساء”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Inji Ali‎‏ (@‏‎injialiofficial‎‏)‎‏

فيلم أهل الكهف

آخر أعمال المخرج عمرو عرفة فيلم “أهل الكهف” من بطولة النجم خالد النبوي الذي انطلق في السينما خلال أيام موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

وضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

ربما يعجبك أيضا