انتقال زياش إلى الدوري الإيطالي مهدد بالفشل

أحمد خيري
زياش - تشيلسي - ميلان

إدارة تشيلسي لا تمانع رحيل حكيم زياش، خلال يناير المقبل، حال حسمت المفاوضات مع ميلان، الذي يخطط بدوره بجديّة لإتمام هذا التعاقد أكثر من أي وقت مضى.


يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي محاولاته لتأمين عرض لرحيل الدولي المغربي، حكيم زياش، في ظل تضاؤل فرص اللاعب مع المدير الفني الجديد للفريق، جرهام بوتر.

ويعد نادي إي سي ميلان الإيطالي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات زياش، وكانت له محاولات للتعاقد مع اللاعب المغربي في الصيف الماضي، ولكن لم تكلل بالنجاح، وعاد الروسونيري مجددًا للتفاوض مع إدارة البلوز لضم اللاعب خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

تأجيل مفاوضات زياش مع ميلان الإيطالي

كشفت “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن أن إدارة تشيلسي لا تمانع رحيل زياش خلال يناير المقبل، في حال حسمت المفاوضات مع ميلان، الذي يخطط بدوره بجديّة لإتمام هذا التعاقد أكثر من أي وقت مضى، ولكن الإدارة الإيطالية تخشى ألا تسير المفاوضات الشخصية مع اللاعب بنجاح، إذا طالب بمبالغ إضافية في مستحقاته داخل العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مطالب زياش تتمثل في وجود بنود إضافية تلزم ميلان بصرف مكافآت خاصة حال التتويج ببعض البطولات، والوصول إلى عدد أهداف معين، وكذلك يرغب اللاعب في الحصول على أكبر راتب داخل الفريق، لذا قد تؤجّل المفاوضات لحين انتهاء منافسات كأس العالم 2022 بقطر، التي يشارك بها حكيم رفقة “أسود الأطلسي”، وقد تكون محركًا رئيسًا في محادثات انتقاله للدوري الإيطالي.

ربما يعجبك أيضا