انطلاقة مميزة لمنافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

حسام الدين صالح
منتخب الإمارات - جوجيتسو

انطلقت اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، منافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في مبادلة أرينا بأبوظبي، وسط حضور جماهيري غفير.

وتتضمن البطولة الأكبر والأحدث على أجندة فعاليات رياضة الجوجيتسو المحلية 5 جولات، تقام في مختلف أنحاء الدولة خلال العام الجاري، متضمنة 3 جولات لفئة “البدلة” وجولتين لفئة “بدون البدلة”.

وسجلت البطولة سابقة مهمة على مستوى أجندة الجوجيتسو المحلية، حيث تستقطب مشاركة اللاعبين واللاعبات من الفئات كافة بداية من الصغار والشباب والكبار والأساتذة، بدءاً من 4 سنوات وحتى أكثر من 30 عاماً.

حضر منافسات اليوم الأول من البطولة، وشارك في تتويج الفائزين، الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، ومنصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة أبوظبي، وصالح محمد الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وراشد لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة للجمارك، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من ممثلي الشركاء والرعاة والأندية المشاركة.

وشهد اليوم الأول نزالات فئات الكبار والأساتذة والشباب (تحت 18 عامًا) بمشاركة 700 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء الدولة، قدموا نزالات قوية، وأظهروا تصميمًا كبيرًا وندية لافتة لحسم المنافسات.

ربما يعجبك أيضا