باريس سان جيرمان يصارع برشلونة والأهلي السعودي على صفقة كبرى

أحمد خيري
باريس سان جيرمان

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني إلى نادي دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في صراع التعاقد مع نجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، جوشوا كيميتش.

وبحسب التقرير، فإن النادي الباريسي يعتقد بأن كيميتش هو بمثابة القطعة التي تنقص فريقه لكي يفوز بدوري أبطال أوروبا، وسيحاول بكل الطرق الممكنة حسم الصفقة سواء في الميركاتو يناير الحالي أو حتى في الصيف القادم.

باريس سان جيرمان يصارع الأهلي على ضم كيميتش

ويعد كيميتش أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، حيث يتمتع بقدرات دفاعية وهجومية متميزة، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، مما يجعله لاعبًا لا غنى عنه في أي فريق.

وكانت تقارير ألمانية سابقة قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ يرغب في التخلي عن كيميتش، بسبب عدم انسجامه مع المدرب توماس توخيل، وكثرة الخلافات بينهما، ويرتبط اللاعب بعقدًا مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، وحتى الآن لم يجدد عقده مع العملاق البافاري، وسط اهتمامات برشلونة وباريس سان جيرمان، والأهلي السعودي.

بايرن يحدد سعر بيع كيميتش

وينوي النادي البافاري عرض اللاعب البيع في الصيف المقبل حال استمرار رفضه تجديد عقده، وحدد النادي سعر مبدئي وصل إلى حوالي 75 مليون يورو، ومن المتوقع أن يزيد في حال دخول العديد من الأندية في صراع لضمه.

في النهاية يبقى أن نرى ما إذا كان باريس سان جيرمان سيتمكن من حسم صفقة التعاقد مع جوشوا كيميتش، أم أن النادي الأهلي السعودي سيتمكن من التفوق عليه في هذا السباق، خصوصًا مع صعوبة موقف برشلونة المالي.

ربما يعجبك أيضا