باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع شقيق كيليان مبابي

شيرين صبحي

رؤية

باريس- أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أمس الجمعة، عن تعاقده مع إيثان مبابي، الشقيق الأصغر للنجم الفرنسي كيليان مبابي، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

ووقع باريس سان جيرمان مع إيثان مبابي (15 عاماً)، بعد فترة اختبار قضاها مع النادي.

ويأتي توقيع إيثان مبابي لباريس سان جيرمان، وسط شكوك عديدة بشأن استمرارية شقيقه الأكبر كيليان مبابي (22 عاماً) مع النادي الباريسي، حيث ينتهي عقده الحالي في عام 2022، وفقا لصحيفة «الرؤية».

ووفقاً لتقارير صحفية عديدة كيليان مبابي الذي يشارك مع منتخب فرنسا حالياً في يورو 2020، ويستعدون لمواجهة سويسرا في دور الـ16، لا يزال يماطل في مفاوضات تمديد عقده مع النادي الفرنسي، حيث رفض 3 عروض سابقة للتجديد، وسط ترقب ومتابعة باهتمام كبير من طرف عدة أندية كبرى في مقدمتها ريال مدريد، وليفربول.

وتزعم التقارير في فرنسا أن مبابي قد اتخذ قراره بالفعل، وأخبر باريس سان جيرمان أنه يريد الرحيل.

وقال الصحفي الفرنسي دانييل ريولو في تصريحات صحفية لـ«آر إم سي سبورت»: «أعرف أن مبابي طلب الرحيل، لكن الأمر معقد لأنه يتعين عليه أولاً العثور على نادٍ يملك السيولة المالية الكافية لضمه. لكن ما يمكنني قوله هو أن مبابي لا يريد البقاء».

وأضاف: «اللاعب لا يؤمن بمشروع النادي. إذا لم يغادر هذا الصيف، فسيكون مجانياً الموسم المقبل».

ويتوقع أن يحسم كيليان مبابي مستقبله عقب بطولة يورو 2020، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد بضمه. وكان رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز قد رد يوم أمس على سؤال بشأن إمكانية التوقيع مع مبابي، قائلاً: «الكل يعرف ما يمكنني فعله، ويثقون بي. لقد أحضرت فيغو، زيدان، رونالدو، بيكهام، وكريستيانو. مبابي لاعب رائع، لكن من عدم الاحترام التحدث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد».

ويمكن أن يكون توقيع باريس سان جيرمان مع شقيق كيليان مبابي، ورقة جديدة يلعبها النادي الباريسي لإقناع اللاعب بتمديد عقده، وخطوة يمكن اعتبارها مشابهة لتلك التي قام بها ميلان في مفاوضاته السابقة لإقناع جيانلويجي دوناروما بتمديد عقده مع الفريق، عبر التعاقد مع شقيقه الأكبر أنطونيو دوناروما (30 عاماً)، والذي يشغل مركز حراسة المرمى أيضاً.

وانتهى عقد الشقيقين دوناروما في الصيف الحالي، حيث أكد ميلان بالفعل عدم نيته تجديد عقد أي منهما.

ربما يعجبك أيضا