بالصور.. 4 قضاة يؤدون اليمين القانونية استعدادًا لانضمامهم لمركز دبي المالي العالمي

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

دبي – أدى أربعة قضاة اليمين القانونية، اليوم الإثنين، عن بُعد عبر تقنية الاتصال المرئي، إيذانًا بانضمامهم إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي، ومن بينهم أول قاضية إماراتية يتم تعيينها في محاكم المركز.

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء ذلك أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وبحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ورئيس مركز دبي المالي العالمي.

ووفقًا للمصدر، أكد حاكم دبي، على أهمية رفد السلك القضائي في الدولة بالكفاءات القانونية الإماراتية، وتمكينهم، لاسيما الشباب منهم، للتميز في هذا المجال الذي يشكل أحد أهم ركائز نهضة المجتمع والضمانة التي تكفل له التقدم والازدهار ضمن سياج متين من القوانين والتشريعات الواضحة والمتطورة التي تحفظ على المجتمع أمنه واستقراره وتصون لأفراده حقوقهم وتحدد لهم مسؤولياتهم تجاه مجتمعهم.

وتمنى حاكم دبي التوفيق للقضاة الأربعة في إقامة ميزان العدل وترسيخ سمعة محاكم مركز دبي المالي العالمي كوجهة موثوقة ومقدَّرة فيما يتعلق بالفصل في المنازعات.

ربما يعجبك أيضا