بالفيديو.. الأوقاف المصرية: إرهابيو عملية الأميرية لم يتعظوا بما يمر به العالم

أشرف شعبان

رؤية

القاهرة – قدم الدكتور أحمد القاضي المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف المصرية، التعازي في وفاة المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد ضباط الأمن الوطني الذي استشهد أمس الثلاثاء خلال عملية أمنية نفذتها قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية ضد مجموعة إرهابية بمنطقة الأميرية في محافظة القاهرة، داعيًا الله أن يتغمده برحمته.

وأضاف القاضي، في مداخلة هاتفية لفضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء: “تلك الجماعة لم تتعظ بما يمر به العالم أجمع من فيروس كورونا، بل تعمل على الخراب والتدمير وتنتهز الفرص لإزهاق الأرواح البريئة”.

وتابع: “علينا جميعًا أن نتكاتف ونتحد في الدفاع عن أوطاننا والوقوف أمام تلك الجماعات المتطرفة التي تدعو إلى إزهاق الأرواح الطاهرة من المواطنين”، داعيًا بعدم التستر على الإرهابيين أو من يرتكبون جريمة التحريض ضد الوطن، أو ممن يروجون أفكارًا من شأنها أن تضر بسلامة وأمن البلاد.

كانت منطقة الأميرية في محافظة القاهرة، قد شهدت، مساء أمس الثلاثاء، عملية أمنية لقوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية ضد مجموعة إرهابية.

وتمكنت قوات مكافحة الإرهاب من القضاء على جميع العناصر الإرهابية بعد اقتحام الوكر الإرهابي، فيما استشهد المقدم محمد فوزي الحوفي، أحد ضباط الأمن الوطني، أثناء المواجهات.

ربما يعجبك أيضا