بالفيديو | الإمارات للدراسات يطلق مبادرة “إهداء إصدارات عام زايد”

محمد عبدالله

رؤية

أبوظبي – أطلق مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بدولة الإمارات العربية المتحدة مبادرة “إهداء إصدارات عام زايد” وذلك في إطار حرصه على ترك بصمة واضحة مع توديع “عام زايد 2018” الذي كان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قد أعلنه احتفاء بالذكري المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان نقلا عن وكالة أنباء الإمارات.

وتتضمن المبادرة مجموعة من إصدارات المركز وعددها 6 كتب هي كتاب ” بقـوة الاتحاد : صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة “وكتاب” منهج الشيخ زايد في بناء دولة الاتحاد ” وكتاب “زايد المؤسس” وكتاب “مسيرة زايد .. بناء الانسان وتأسيس البنيان ” وكتاب ” أوائل زايد ” وكتاب ” ملامح الاستراتيجية القومية في النهج السياسي لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتأتي المبادرة الجديدة في إطار سعي مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إلى أن يثري مجتمع دولة الإمارات بفكر المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” وفلسفته ومختلف جوانب شخصيته والتعريف بإنجازاته ” رحمه الله ” والجهود الكبيرة التي بذلها في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي قيادتها إلى ما وصلت إليه من تطور وتقدم وضعها في مصاف الدول المتطورة .

ربما يعجبك أيضا