بالفيديو.. الطفلة سيلينا جوميز تقلد بريتني سبيرز

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – نشرت النجمة العالمية​ سيلينا جوميز، فيديو لها عبر حسابها على “إنستجرام”،  عود لمرحلة طفولتها وهي تغني أغنية شهيرة للنجمة ​بريتني سبيرز​، بعنوان “don’t go knockin’ on my door”، ووراءها شاشة متحركة وترتدي نظارات شمسية.

 وحاز الفيديو على أكثر من 19 مليون مشاهدة، واعتبره المعلقون طريف للغاية بما يعكس شخصية سيلينا خفيفة الظل.

ولم يمر الفيديو مرور الكرام على بريتني سبيرز، التي علقت عليه بعد انتشاره على السوشيال ميديا: “هذا هو الشيء الأكثر روعة الذي رأيته على الإطلاق”.

وصدر عن بريتني مؤخرا، عدة أفلام وثائقية الأول اسمه ” Framing Britney Spears ” من إنتاج نيويورك تايمز، وعُرض في شهر فبراير من هذا العام، والذي استعرض كيفية تعامل الإعلام مع المغنية ومع من حولها.

 أما الفيلم الثاني فعنوانه ” The Battle for Britney: Fans, Cash and a Conservatorship” وهو من إنتاج “بي بي سى”، وعُرض في منتصف شهر مايو الماضي.

ووفقا لشركة “موندي بوست” الإعلامية، فإن سبيرز ليست سعيدة برؤية شؤونها القانونية وماضيها الحافل باضطرابات مرت بها، تحت الأضواء مجددا، وكتبت المغنية – فى وقت سابق – “كثير من الوثائقيات عني هذا العام تحوي آراء الناس بخصوص حياتي”.

وأضافت “هذه الوثائقيات فيها كثير من النفاق.. تنتقد الإعلام ثم تقوم بالأمر ذاته؟.. اللعنة.. لا أعرف أيا منكم لكني سعيدة جدا بتذكيركم أنني – ورغم كل الأوقات الصعبة للغاية في حياتي – مررت مرات أكثر من ذلك بأوقات رائعة.. للأسف أصدقائي أعتقد أن العالم (بالنسبة لكم) ممتع أكثر عندما يكون سلبيا”.

وتابعت: “أليس من المفترض التركيز على المستقبل؟.. لماذا تركزون على أكثر النواحي سلبية في حياتي والتي تسببت لي بصدمات، والتي تعود لزمن قديم جدا”.

ربما يعجبك أيضا