بالفيديو.. النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره “لولو”

أشرف شعبان

رؤية

واشنطن – نشر  النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، حاكم مدينة كاليفورنيا الأمريكية السابق، مع متابعيه وجمهوره، فيديو عبر حسابه الرسمي على الانستجرام أثناء احتفاله بعيد ميلاد حماره “لولو” داخل العزل الصحي المنزلي الذي يعيشه تنفيذاً لإجراءات منظمة الصحة العالمية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد”.

النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، نشر “فيديو” عبر حسابه بموقع انستجرام، مع حماره “لولو” وقام بإطعامها بيده، وقائلاً:” لدينا عيد ميلاد اليوم! بلغت لولو 1″.

لم تكن المرة الأولى للنجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، مشاركو جمهوره  صورا أو فيديوهات مع حيواناته الأليفة التي اعتاد أن يظهر معها عبر منصات انستجرام، وهما حماره ” لولو ” والمهر الصغير “ويسكي”، وسبق نشر صورة له مع حيواناته الأليفة وكتب “لا تنسي التوجه للمنافسة في مساعدة أبطال الرعاية الصحية عبر صندوق التبرع # FrontLineResponders”.

كما حرص شوارزنيجر، حاكم كاليفورنيا الأسبق، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة من جولته في شوارع كاليفورنيا للتوعية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وللتأكيد على ضرورة اتباع تعليمات الوقاية، ونشر صورة له وهو يرتدي القناع الطبي، عبر حسابه الشخصي ويقود دراجته البخارية التي يستخدمها في جولاته، وكتب “سنعود ونتجاوز كل هذا معاً”، مطالباً الجميع بضرورة ارتداء القناع الطبي والحصول عليه من إحدى اللينكات التي أضافها مع منشوره.
 

ربما يعجبك أيضا