بالفيديو.. تعليق لميس الحديدي على ظهورها في «الاختيار 2»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – علقت الإعلامية لميس الحديدي على ظهورها في الحلقة 16 من مسلسل “الاختيار 2″، ووصفته بأنه المسلسل الأفضل على الإطلاق.

وخلال تقديمها حلقة الإثنين من برنامج “كلمة أخيرة” على قناة eXtra news، قالت لميس الحديدي إن المسلسل يعرض تفاصيل لا تخطر على الخيال عن العمل الممتاز الذي قام به الأمن الوطني خاصة والأمن المركزي، وذلك بالرغم من قيامها بتغطية أحداث وحوادث الوطن على الهواء منذ عام 2011 وحتى يومنا هذا، وتحديدا تمكن الأمن الوطني من العثور على الإرهابيين الذين يعيشون في مناطق عشوائية وفي شقق مؤجرة.

وأضافت: “أتذكر جيدا كيف كنا نطالب الناس بعدم تأجير شققهم أو تأجير شقق لأشخاص لا يعرفونهم. يجب أن نحيي الأمن الوطن والأمن المركزي والوطني بالتحديد على العمل الدقيق الذي راح فيه شهداء كثر. أنا شرفت وأشكر المخرج بيتر ميمي إني كنت موجودة في الحلقة 16 من الاختيار بجزء من تغطيات مستمرة. كنا على الهواء في كل هذه الأحداث من 2011 وحتى الآن.”

ووجهت لميس الحديدي التحية لزملائها قائلة: “يجب أن أحيي كل زملائي في قناة eXtra news، لأن أرشيف هذا الوقت والأحداث لو تلاحظون معظمه عرض على eXtra news، التي كان اسمها CBC Extra في ذلك الوقت. أحيي بالذات زملائي من المراسلين، سواء في برنامجي « هنا العاصمة » أو في البرامج الأخرى والأخبار، الذين تواجدوا في الشارع وفي كل مكان، وكثير منهم تعرض لاختناقات من الغاز المسيل للدموع وأشياء أخرى كثيرة.”

ربما يعجبك أيضا