بالفيديو | رئيس “كاف” يشكر السيسي على استضافة أمم أفريقيا

محمد عبدالله

رؤية

القاهرة – أعرب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، عن كامل شكره وتقديره للحكومة المصرية لمشاركة الشباب الأفارقة في إدارة “كاف”؛ لتقوية الاتحاد وتعزيزه.

جاء ذلك في كلمته خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، في مستهل أعمال ملتقى الشباب العربي الأفريقي، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أن الاتحاد الأفريقي يطرح العديد من الإمكانيات للشباب عن طريق ممارسة كرة القدم، لافتًا إلى أن كاف لديه الفرصة لتعزيز وحدة الشباب، متابعًا: “لن ننسى أبدًا أن الشباب يعملون على تعزيز المناحي الاجتماعية والرياضية، فالشباب لديهم مسئولية ليفكروا كما تفعلون اليوم”.

وتابع أحمد أحمد: “لعلكم تتفقون أن اليوم خاص في قارتنا، وكرة القدم أصبحت مدرسة للحياة، والدليل أنها سمحت بازدهار قامة العديد من الرجال والسيدات، فلدينا اليوم في أفريقيا جورج وايا رئيس جمهورية ليبيريا الذي خرج من عالم كرم القدم، ولدينا رجال يعملون في الأعمال مثل ديدييه دروجبا”.

وجدد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستضافة مصر كأس الأمم للمرة الأولى بـ24 فريقًا، معتبرًا ذلك تحدٍ كبير لمصر، مضيفًا: “نحن متأكدين أنها ستكون احتفالا كبيرا للشباب الأفريقي، فالتاريخ يعود نفسه، فالدولة التي حصلت على أكثر عدد من بطولات كأس الأمم الأفريقية، هي الأولى التي تستقبل البطولة بنظامها الجديد، تحت قيادة الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، كل هذا يؤكد أن المولى سيساعدنا على أن ننظم على أرض مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية بكل نجاح”.

ربما يعجبك أيضا