بالفيديو.. راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينج

أشرف شعبان
رؤية
مدريد – نشر المدافع الإسباني سيرخيو راموس مقطع فيديو للرد على اتهامات عنيفة طالته مؤخرًا بالعنف، مستخدما طريقة لم يسبق له على الأرجح اللجوء إليها أبدا.
وكانت اتهامات عدة طالت راموس بدعوى أنه دهس بحذائه قدم مهاجم إنجلترا رحيم ستيرلينج، خلال مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية، وبالتحديد في الشوط الثاني، في لقطة لم يرها الحكم البولندي سيمون ماركسينياك لكن رصدتها إعادات تلفزيونية.
وبحسب “سكاي نيوز عربية”، انتقدت الأوساط الكروية العالمية، وخاصة البريطانية، ما اعتبرته ممارسة لاعب ريال مدريد عادته الشهيرة في الاعتداء على لاعبي الفرق المنافسة.
لكن راموس لم يبق صامتا طويلا إزاء “الاتهامات” ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي “فيديو” من زاوية أخرى يظهر عدم اعتدائه على ستيرلينج عقب سقوطه أرضا.
ولم يكتف راموس بالفيديو، الذي يثبت براءته إن كان صحيحا، وإنما علق بجملة واحدة “ليس هناك ما يمكن قوله بعد ذلك”، في إشارة إلى شعوره بالظلم والترصد من قبل آخرين.
ومُني المنتخب الإسباني بخسارة 2-3 على ملعبه أمام منتخب “الأسود الثلاثة”، حيث سجل القائد هدف إسبانيا الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
يشار إلى أن المدافع الصلب أثار ضجة عارمة في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، حين تدخل بلعبة خشنة على مهاجم ليفربول محمد صلاح في منتصف الملعب، ليخرج “مو” من الملعب مصابا، ويفوز ريال مدريد باللقب لاحقا وسط اتهامات عدة لراموس بتعمد إيذاء النجم المصري.

ربما يعجبك أيضا