بالفيديو | سهيل الحسين: سنقاتل حتى ظهور المهدي المنتظر أو النصر

محمد عبدالله

رؤية

دمشق – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو للعميد سهيل الحسن، بقوات الأسد بمحيط الغوطة الشرقية.

وقال الحسنالملقب بـ “النمر” إن قوات النظام ستقاتل حتى ظهور “المهدي المنتظر” أو “الانتصار”، وفق زعمه.

وتداول ناشطون المقطع الذي ظهر فيه (النمر) وهو يخاطب مجموعة من عناصره بقوله إنه “يعشق الموت من أجلهم” وأنه “لا رجعة له لا إلى ابن ولا أم ولا أب ولا منزل، إلا أن يذل كل من يعادي بشار الأسد في هذا العالم”، على حد ادعائه.

هذا وتحشد ميليشيات (النمر) قواتها بمحيط الغوطة الشرقية منذ نحو أسبوعين، استعداداً لما تقول وسائل إعلام النظام إن تلك القوات جاءت لاقتحام الغوطة، بالتزامن مع حملة شرسة يشنها نظام الأسد على مدن وبلدات الغوطة أسفرت خلال 11 يوماً عن مقتل ما يزيد عن 500 مدني وإصابة 4 آلاف آخرين.

وتكرر ظهور  (سهيل الحسن) مؤخراً على مقربة من الغوطة الشرقية وسط حشد من عناصر ميليشياته مخاطباً إياهم كعادته بعبارات وشعارات دينية وفلسفية، وإطلاق توصيفات وجمل كان آخرها حينما قال “هذا  جبل قاسيون الذي باركه حافظ الأسد وباركه أيضاً بشار الأسد”.

يذكر أن أكثر من 300 عنصر وضابط من قوات النظام وميليشياته قتلوا وجرحوا في آخر هجوم لهم على جبهات الغوطة الشرقية، بينهم قائد الحملة برتبة عميد ركن، وثلاثة قياديين من ميليشيا “النمر” وثلاثة ضباط من الحرس الجمهوري، إضافة إلى أسر 14 عنصراً من قوات الحرس الجمهوري، فضلاً عن تدمير  عدد من دبابات النظام واغتنام عدد منها، وتدمير  كذلك العربة الجسرية الروسية MT55.

لمشاهدة الفيديو : اضغط هنا

ربما يعجبك أيضا