بالفيديو.. صلاح: أعشق كرة السلة وبكيت كثيرا بعد واقعة راموس

ياسمين قطب

رؤية

لندن – تحدث محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي مع موقع “بلتشر ريبورت” الأمريكي في حوار مختلف تطرق خلاله لعدة أمور:

وفي البداية قال صلاح: “في الماضي لم أكن مهتما بكرة السلة لكن الآن أصبحت أكثر اهتماما بهذه الرياضة ومن أبرز عشاقي في اللعبة ليبرون جيمس، ستيفن كيري كذلك. ومايكل جوردان”، مضيفًا فيما يتعلق بقصة شعره “تعبر عني بشكل كبير، أصبحت مشهورًا بها ولا أريد تغييرها فهي تجعلني جذابا بشكل كبير”.

وعن ما يتردد حول هبوط مستواه، أوضح : “توقعات الناس عالية للغاية، لقد سجلت 40 هدفا الموسم الماضي، سيطلبون منك أن تسجل 60 هذا الموسم و90 الموسم المقبل وهكذا”. ‏

وردّ صلاح عن اتهامه بالتمثيل من أجل الحصول على ركلات جزاء في مباريات الدوري الإنجليزي: “هذا أمر غير صحيح إطلاقًا، وفي الموسم المقبل سيتم تطبيق حكم الفيديو، والناس أيضا ستقول إن الـ”فار” مخطئ ولكن أنا لا أدعي التمثيل مطلقا”.

وكشف محمد صلاح عن ذكرى إصابته من قبل لاعب ريـال مدريد سيرجي راموس بقوله “لقد كانت سيئة للغاية. إنه دوري الأبطال، حلم كبير بالنسبة لك وللمدينة وللمشجعين لقد كانت سيئة للغاية، وخصوصا عندما تم استبدالي ذهبت إلى غرف الملابس وكنت أبكي، لقد شعرت بأن حلم الأبطال وكأس العالم قد انتهى، لذلك كان أمرا صعبا بالنسبة لي أعتقد بأنها ما زالت تؤلمني حتى الآن، أعني بأنه كنت تحتاج الفوز بذلك النهائي، وأنت قد شعرت بأنك قريب للفوز بدوري الأبطال ولم تفز وتخوفت من عدم لعبي في كأس العالم مع منتخب بلادي، هذا كان حلمي، لكن لم أكن جاهزا، كنت أذهب إلى غرفتي وأبكي تقريبا كل يوم”. ‏

ربما يعجبك أيضا