بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لفوز تاريخي على يوفنتوس

أشرف شعبان

رؤية

روما – اكتسح ريال مدريد الإسباني منافسه يوفنتوس بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدفين الأولين لريال مدريد، في حين تكفل المدافع البرازيلي بتسجيل الهدف الثالث.

وبدأ ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين بشكل هجومي ونجح في افتتاح التسجيل بعد أقل من 3 دقائق بعد تمريرة عرضية متقنة من إيسكو إلى زميله رونالدو الذي أودعها مباشرة في شباك الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهداف مباراة ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس، حيث تلقّى رونالدو تمريرة عرضية قصيرة ومتقنة من إيسكو داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة على يسار يوفون في الدقيقة الثالثة.

وتألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لينجح في التصدى لكرة خطيرة من النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي تلقى كرة عرضية متقنة من مواطنه باولو ديبالا، إذ سدد هيغواين على المرمى لكن نافغاس كان بالمرصاد في الدقيقة 23.

وهذا أول مباراة بين الفريقين منذ المباراة النهائية للنسخة الماضية، والتي شهدت فوز ريال مدريد 4/1.

ووصل ريال مدريد إلى ربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي، وهو بطل آخر نسختين، كما أنه البطل التاريخي للمسابقة بـ 12 لقبًا.

في حين أن آخر لقب ليوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يعود إلى العام 1996، وقد خسر النهائي 7 مرات، بينها مرتان أمام ريال مدريد عامي 1998 و2017.

ربما يعجبك أيضا